عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2010 - 08:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الرسالة اليومية لبعثة نادي الاتحاد في تايلاند

كما عودناكم على متابعة كل أخبار نادي الاتحاد سابقاً . اليوم سنعرض لكم كل الأحداث التي جرت في هذا اليوم الأحد لبعثة نادي الاتحاد في تايلاند تحضيراً للقاء نادي موانغ يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الأسيوي .

البداية كانت بالاستيقاظ في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت بانكوك و من ثم تناول وجبة الإفطار في الساعة العاشرة و من ثم الذهاب للدرس النظري في الساعة الثانية عشرة ظهراً و بعدها قام الفريق بعمل بعض تمارين الإطالة ( الستريتش ) حول حوض السباحة في الساعة الواحدة و من ثم تناول وجبة الغداء في الساعة الثانية و النصف و بعدها ذهب اللاعبون للراحة في غرفهم حتى الساعة السابعة موعد النزول إلى الحافلة للذهاب للتمرين في الذي كان في الساعة السابعة و النصف على ملعب نادي الجيش التايلندي ( royal thai army ) !! و تضمن المران على بعض تمارين الكرات و التمرن على العديد من الحالات التكتيكية المختلفة بالإضافة لحالات الركلات الثابتة و من ثم العودة للفندق لأخذ الراحة و التناول وجبة العشاء و التي ستكون في الساعة التاسعة و النصف ليلاً .

بالنسبة للظروف المحيطة بالبعثة فقد نقل فريق نادي الاتحاد مقر إقامته بالتنسيق مع النادي التايلاندي من فندق جراند ميركوري ( GRAND MERCURY ) إلى فندق سويس هوتيل ( SWISS HOTEL ) و ذلك بسبب عدم الاستجابة لمطالب بعثتنا من قبل إدارة الفندق بتحضير أنواع خاصة من الأطعمة للفريق . كما زار اليوم مراقب المباراة القطري مبارك المهندي مقر إقامة بعثتنا لإعطاء التقرير الأولي عن الظروف المحيطة ببعثتنا . كما أشرف الدكتور أحمد كنجو على تحضير الوجبات الخاصة للاعبين بالتنسيق مع الطباخ الخاص ( الشيف ) في فندق سويس هوتيل ( SWISS HOTEL ) .

الالتزام و الانضباط هو السمة الرئيسية للاعبي الفريق الأول لنادي الاتحاد و المعنويات عالية و الأمل بتحقيق نتيجة طيبة في مباراتنا القادمة تسعد كل عشاق نادي الاتحاد مع الدعوات من داخل قلوب كل السوريين و محبي نادي الاتحاد خاصة بالفوز أو تحقيق نتيجة جيدة تلبي الطموحات .

غداً بإذن الله التقرير سيكون بالصور من مقر بعثة فريقنا في تايلاند .

رد مع اقتباس