عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-10-2010 - 10:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
التحاق بعض المحترفين ومشاكل تعيق سفر عدد من اللاعبين

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره التدريبي القصير استعداداً للسفر إلى الصين للعب مباراتين وديتين الأولى في مواجهة منتخبها الأول في الثامن من الشهر الحالي والثانية مع المنتخب الأولمبي في الثاني عشر منه .

والتحق الاثنين لاعبا المنتخب سنحاريب ملكي ( لوكيرين البلجيكي ) و إلياس مرقص ( اسيريسكا السويدي ) .


وشارك كلا اللاعبين في مباراة ( تقسيمة ) خاضها لاعبو المنتخب وسجل خلالها المدرب المؤقت أيمن حكيم بعض الملاحظات .

وتألف الفريق الأول من : عبد الرحمن عكاري ، زياد شعبو ، سامر عوض ، عدي جفال ، مصعب بلحوس ، رضوان الأزهر ، حمزة إيتوني أحمد عمير ، مهند إبراهيم ، بالإضافة إلى لاعبي منتخب الشباب مؤيد عجان ومحمد خريبين الذين تم الاستعانة بهما من أجل العدد .
وتشكل الفريق الثاني من : محمد زينو ، محمود خدوج ، يحيى الراشد ، عبد الرزاق الحسين محمود نزاع ، عدنان الحافظ ، عبد الناصر حسن ، سنحاريب ملكي ، إلياس مرقص ، أديب بركات .

وعلم موقع الكرة السورية أن عدداً من اللاعبين يواجه مشاكل بخصوص الحجز وتأشيرات الدخول حيث لن يغادر مع الفريق عبد الرحمن عكاري كما أن علي غليوم لن يتمكن من السفر بسبب إصابته رغم وجود حجز باسمه لذا لن يكون بالإمكان استبداله بلاعب آخر .

وربما يفشل مرقص في الحصول على تأشيرة دخول ، وكذلك فإن سامر عوض وعبد الناصر حسن وعدي جفال قد لا يسافرون لمشاكل إجرائية .

ومن المقرر أن يلتحق بالفريق المحترفون لؤي شنكو ( ألبورغ الدنماركي ) ، عبد الفتاح الآغا ( وادي دجلة المصري ) ليسافرا مع المنتخب فيما ينضم علي دياب ( شنغهاي الصيني ) بزملائه هناك فيما اعتذر وائل عيان ( الفيصلي السعودي ) بسبب عقد قرانه في السادس من الشهر الحالي ، بينما رفض نادي روه آهن الإيراني السماح لمحمود آمنة الالتحاق بالمنتخب بسبب تأخر وصول الاستدعاء .

وكشف مصدر في اتحاد الكرة لموقع الكرة السورية أن احتمال انضمام لاعبي القادسية الكويتي فراس الخطيب وجهاد الحسين قائم حيث يجري العمل على حجز طائرة لهما في السادس من الشهر الحالي علما أنهما سيشاركان فريقهما مباراته أمام الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء .
وفي تصريح لموقع الكرة السورية قال المدرب أيمن حكيم إن تجمع اللاعبين اقتصر على يومين فقط ، مشيراً إلى أن الحكم على المنتخب لن يكون ممكنا قبل التجمع الكامل في الحادي والعشرين من الشهر الحالي .
وأضاف حكيم " لم نكن نرغب بالسفر إلى الصين وخوض اللقاءين لكن المباراتين مقررتان في السابق ، وبصراحة الظروف الصعبة وهناك نقص ومشاكل في الجوازات وافتقدنا لعلاء الشبلي وبلال عبد الدايم ورامي لايقة وعلي غليوم ومحمد حمدكو إما للإصابة أو للخدمة العسكرية " .
وتابع المدرب الوطني " الأمور كلها غير واضحة ويوميا نواجه مشاكل جديدة ونعاني من نقص والأندية تريد لاعبيها وبرأيي من الأفضل أن لا يتجمع المنتخب إذا كانت الأندية ترى أن لها الأولوية على المنتخب " .
من جانبه قال سنحاريب ملكي في تصريح مقتضب إن " التدريبات اليوم لم تكن على درجة عالية"، معرباً عن أمله في التسجيل بمرمى الصين .
وأضاف ملكي " أشعر بالفخر عندما أرتدي قميص المنتخب ، وخاصة أن عديدين يرغبون برؤية اللاعبين السوريين في الخارج يلعبون مع المنتخب ، فنحن أتينا لهذا السبب وليس من أجل المال أو أي شيء آخر " .

رد مع اقتباس