عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2010 - 11:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
معلومات عن فريق موانغ يونايتد التايلاندي

يعد نادي موانغ يونايتد واحد من أفضل الفرق حالياً على مستوى تايلند حيث أنه صعد عام 2008 إلى الدوري الممتاز التايلندي و فاز في نفس الموسم 2008-2009 بلقب الدوري الممتاز التايلندي و هو حالياً متصدر للدوري التايلندي لهذا برصيد 59 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الوصيف تشونبوري و لديه نادي موانغ مباراة مؤجلة في حوزته مع بقاء ثلاث مراحل لنهاية الدوري . يعد نادي موانغ النادي الأغنى في تايلند حالياً حيث تملكه شركة
(Siam Sport Syndicate ) ( سيام سنديكيت سبورت )

على صعيد بطولة الاتحاد الأسيوي :

لعب في دور المجموعات مع كلأ من فريق جنوب الصين – في بي سبورت ( المالديف ) – بيرسوا وامينا ( أندونيسيا ) و احتل المركز الثاني خلف فريق جنوب الصين برصيد 11 نقطة .
لعب في دور ال16 مع فريق الريان القطري و أحدث مفاجئة من العيار الثقيل عندما تأهل بركلات الترجيح على حساب نادي الريان المرشح الأول للفوز للبطولة .
أخرج نادي الكرامة السوري في الدور ربع النهائي بعد خسارته في الذهاب 0-1 و فوزه في لقاء الإياب 2-0 .

على مستوى الفريق :

يدرب الفريق حالياً المدرب البلجيكي رينيه ديسيري من مواليد 14-9-1947 (63 عام )
و يعد ديسيريصاحب مسيرة تدريبية حافلة امتدت من عام 1985 حتى الآن حيث درب أندية عديدة في بلجيكا مثل : ستاندرلييج – جينك – بيفيرن – رويال انتورب – و غيرهم و درب نادي سيونغنام اوهاوا الكوري .

اللاعبين : يعتمد نادي موانغ يونايتد على تشكيلة تجمع عدد من لاعبي منتخب تايلاند إلى جانب ثلاث لاعبين من ساحل العاج هم من أفضل المحترفين في البطولة و هم :
داغونو سياكا : هو لاعب وسط مهاجم و هو من أفضل اللاعبين يتميز بمهارة عالية و قدرة تهديف جيدة و هو من مواليد 1-11-1987 . لعب مع الفريق 76 مباراة سجل 30 هدف و هو لاعب سابق في منتخب ساحل العاج تحت 21 .

محمد كوني :
هو لاعب مهاجم من مواليد 28-2-1984 و يتميز بسرعة و قدرة على التهديف حيث لعب 26 مباراة سجل 13 هدف بمعدل 0.5 في المباراة الواحدة .

كريستيان كواكو : هو لاعب مهاجم من مواليد 1-3-1991 و هو لاعب متخرج من أكاديمية نادي أندرلخت البلجيكي لعب لثلاث مواسم و انتقل هذا الموسم لفريق موانغ يونايتد و لعب 24 مباراة سجل 9 أهداف و هو لاعب في منتخب ساحل العاج تحت 19 عام .

اللاعبين المحليين :

جيتسادا جيتسواد : مدافع و كابتن الفريق و أحد أعمدة خط دفاع الفريق و المنتخب التايلندي إلى جانب المدافع ناتابورن فارنيت إلى جانب المدافع الثالث بانبونغ ونغسا و هؤلاء يمثلون خط الدفاع لمنتخب تايلاند .

داتساكورن تونقلاو : واحد من أفضل لاعبي خط الوسط الدائرة و هو مسجل هدف التأهل ضد نادي الكرامة ( الهدف الثاني ) .
بالنسبة لنادي الاتحاد لا يوجد إيقافات أو غيابات في التشكيل .

نقاط تشابه بين الفريقين :

1-الفريقان يشاركان للمرة الأولى في كأس الاتحاد الأسيوي بنسخته الجديدة و بالتالي و صولهما للمرة الأولى لهذ الدور .

2- الفريقان تأهلا في دور المجموعات بعد احتلالهما المركز الثاني خلف كلاً من القادسية الكويتي و جنوب الصين .

3- الفريقان تأهلا في الدور 16 من خارج ميدانهما بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1 مع كلاً من الكويت و الريان القطري.

4- الفريقان أقصيا حامل ووصيف النسخة البطولة في الموسم الماضي ناديا الكويت الكويتي و الكرامة السوري.

5- الفريقان يعتمدان على محترفين من القارة السمراء خيث يعتمد الاتحاد على لاعب كاميروني و آخر سنغالي . ونادي موانغ يعتمد عى ثلاثة لاعبين من ساحل العاج..

6- الفريقان يعتمدان على مدربين من القارة الأوربية فالأول روماني و الثاني بلجيكي .

7- الفريقان يرتدي الزي الأحمر كلباس رسمي .

رد مع اقتباس