عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2007 - 07:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ضربة جديدة للوحدة الدمشقي..(( ماهر السيد يترك الفريق))


فجر قائد فريق الوحدة ومنتخب سورية ماهر السيد مفاجأة من العيار الثقيل صباح الإثنين عندما تقدم باعتذاره رسمياً لرئيس النادي الدكتور ممتاز ملص عن استمراره مع فريق الوحدة طالباً فسخ عقده بالتراضي مع النادي.

وفي تصريح خصه بموقع الكرة السورية حول الأسباب الذي دعته لاتخاذ مثل هذا القرار المفاجئ أفاد السيد بأنه قد درس قراره جيداً وأن الشتائم التي تعرض لها بعد لقاء الوحدة والنواعير في الدوري هو وأخيه حسام والمطالبة بابتعادهما عن النادي وكأنهما العلة وراء نتائج الفريق السيئة هي السبب المباشر لهذا القرار بالإضافة إلى أسباب غير مباشرة فضل عدم الخوض فيها حالياً.

وأشار السيد أنه تأثر كثيراً لسماع عبارات الشتيمة خاصة وأنها المرة الأولى التي يتعرض فيها السيد لمثل هذا الأمر.

وتطرق السيد إلى مايجري داخل كواليس النادي والمؤامرة التي أطاحت بالروماني كوستيكا والذي وصفه السيد بأنه أفضل من درب في نادي الوحدة .

وختم السيد حديثه قائلاً: ( ليتذكر هؤلاء الذين شتموني وأخي حسام وهتفوا لعودة نزار محروس أنهم أنفسهم من شتم نزار في ملعب الجلاء قبل سنوات عندما كان مدرباً للفريق وطالبوا برحيله وكادوا يتسببوا له بأزمة قلبية وهذه الحادثة بالذات هي سبب ابتعاد المحروس عن النادي ومازالت غصة كبيرة في قلبه . وداعاً لنادي الوحدة وجمهوري الحبيب وهذه المرة سيكون الطلاق فيما يبدو نهائياً وأتمنى التوفيق لزملائي في الفريق وسأبقى ماحييت برتقالي الهوى وسأشجع الفريق من المدرجات ).

ووعد السيد بحديث شامل يفتح من خلاله قلبه بصراحة متناهية لتوضيح الحقائق التي جرت وتجري في نادي الوحدة .

من جهة أخرى فقد علم موقع الكرة السورية ان إدارة الوحدة ستجتمع مساء الاثنين لبحث موضوع اعتذار السيد وأمور أخرى حيث تتجه النية للاستغناء عن خدمات بعض المدربين واللاعبين بناء على توصيات اللجنة المسيرة لأمور كرة القدم في النادي.

رد مع اقتباس