عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2010 - 03:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مران اليوم لفريق رجال نادي الاتحاد

مران اليوم لفريق رجال نادي الاتحاد
مران اليوم لفريق رجال نادي الاتحاد
مران اليوم لفريق رجال نادي الاتحاد
مران اليوم لفريق رجال نادي الاتحاد
أدى اليوم الاثنين الفريق الأول لنادي الاتحاد مرانه اليومي استعداداً لملاقاة نادي موانغ يونايتد التايلاندي . جرى المران على ملعب نادي الاتحاد و حضره جميع اللاعبين كما انضم للمجموعة لاعبين منتخب شباب سوريا الأربعة ( محمد غباش – أديب عيسى – حميد ميدو – رضوان قلعجي ) . تضمن المران احماء خفيف و تمارين الإطالة و تمارين السرعات و جرى بعدها التدرب على العديد من الحالات التكتيكية كالضغط على حامل الكرة و المراقبة رجل لرجل و دفاع المنطقة بمساحات مختلفة و كان الكابتن تيتا يشدد في كل الأوقات على أداء التمارين بجدية تامة و انتهى التمارين ببعض تمارين الاسترخاء لمدة ربع ساعة .
حضر المران عضو مجلس الإدارة المهندس علي حداد و الذي سألناه على أسباب انهيار صالة كرة السلة و التي سنضع تقرير كامل مع المقابلة لاحقاً . لوحظ في المران و للمرة الثانية تأدية تمارين بدينة خاصة لكل من لاعبنا السابق و لاعب نادي الطليعة الحالي بكري طراب و لاعب كرة السلة المصاب مصطفى البيك تحسباً لعودتهم من الإصابة و مشاركتهم القريبة بإذن الله و عندما سألنا الدكتور أحمد عن حالة كلا اللاعبين قال أن مصطفى البيك يحتاج لشهرين تقريباً ليستعيد جاهزيته أما بكري طراب فسينضم لتمارين فريقه في الأسابيع القليلة القادمة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس