عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2010 - 06:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكردي يتخلى عن فكرة شراء نادي ليفربول الإنكليزي

كشف رجل الأعمال السوري يحيى الكردي المقيم في كندا عن أسباب تخليه عن شراء نادي ليفربول الإنكليزي، والذي كان ينوي شراؤه مع مجموعة من المستثمرين.
وقال الكردي لمحطة بلومبيرغ: إن النادي يحتاج إلى ملايين لمساعدته على التحول إلى منافس كما كان سابقاً، وأن أي مستثمر سيشتري هذا النادي عليه أن يدفع لبنك رويال أوف أوسكوتلاند 237 مليون يورو كديون مترتبة عليه، وأن المالكين الحاليين للنادي وهما توم هكس وجورج جيليت في حالة نزاع شديد مع المدراء المحليين البريطانيين الذين يتولون إدارة النادي.
وأوضح الكردي أن شراء النادي سيرتب على المستثمر المزيد من الدفعات المالية الكبيرة، وعلى رأسها بناء ملعب جديد يتبع للنادي، مؤكداً أن هذه المصاريف التي لم تكن متوقعة دفعت به والمستثمرين الذين معه للتخلي عن فكرة شراء النادي.
يذكر أن معظم الديون المترتبة على نادي ليفربول تعود إلى غرامات وعقوبات مترتبة عليه بسبب إدارته، وقد حاول المالكان الحاليان إيجاد نوع من التوافق مع مجموع مستثمرين أمريكان لتغطية الديون دون أن ينجحوا.
هذا وحدّد البنك الاسكتلندي موعداً نهائياً لسداد ديونه في 15 تشرين الأول، ماجعل المستثمرين في سباق مع الزمن وعلى رأسهم الكردي للحاق بهذا الموعد، ولما لم يفلحوا اعتذروا عن استثمار النادي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس