عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 13-10-2010 - 12:22 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

التقى مساء اليوم الثلاثاء ناديا الاتحاد و الشرطة ودياً ضمن استعدادات نادي الاتحاد لخوض اللقاء المصيري الثلاثاء القادم ضد نادي موانغ يونايتد التايلاندي ضمن منافسات كأس الاتحاد الأسيوي في الدور نصف النهائي . انتهت المباراة للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

الشوط الأول جاء متفاوت في المستوى و المجهود من قبل اللاعبين حيث بدأه الاتحاد بقوة و جرب في رأسية عن طريق تامر الرشيد و تسديدة لأحمد حاج محمد رد الشرطة كان عن الخطير قصي حبيب . هدف المباراة الأول جاء عن طريق محمد فارس بعد عرقلة تامر الرشيد داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع نادي الشرطة حسن مصطفى وضعها محمد فارس عن يمين الحارس محمود كركر . خرج بعدها الشرطة من مناطقه في عدة كرات للصاري و أبو غليوم و السمان مع اعتماد واضح على الاندفاع و القوة البدنية الزائدة و التي أدت لخروج المتألق محمد فارس من المباراة مصاباً بعد ركله من قبل متوسط ميدان الشرطة زياد دنورة لينزل عوضاً عنه اللاعب الشاب رضوان قلعجي . هدف التعادل للشرطة كان عن طريق ركلة جزاء أيضاً بعدما دخل حسام السمان منطقة الجزاء و راوغ المدافع أحمد كلاسي الذي قام بعرقلة لاعب الشرطة ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها محمد أبو غليوم و وضعها عن يساء الحارس خالد حجي عثمان . لم يشهد ما تبقى من الشوط الأول ما يذكر سوى تسديدة لعبد الناصر حسن تدخل الدكة بقدمه و أخرجها لركنية لينتهي معها أحداث الشوط الأول .

شهد الشوط الثاني تغييراً كاملاً في تشكيلة الفريق حيث أخرج الروماني تيتا جميع العناصر باستثناء أيمن الصلال . الشوط الثاني جاء متوسط إن لم نقل ضعيف فنياً عن سابقه و جاء فقيراً من حيث الفرص . أولى فرص الشوط الثاني كانت عن طريق المحترف السنغالي موشيد أيان بعد تمريره متقنة من رضوان قلعجي لعبها بتسرع فوق العارضة . رد الشرطة جاء عن طريق تسديدة لقصي حبيب جاورت القائم . هدف الاتحاد الثاني جاء في منتصف الشوط الثاني عن طريق موشيد أيان الذي تلقى تمريره ممتازة من الشاب يوسف أصيل استلمها موشيد و سددها بقدمه اليمنى ليعلن هدف التقدم وسط اعتراض لاعبي الشرطة الذين طالبوا باحتساب الكرة تسلل . رد الشرطة جاء سريعاً بعد أن عدل النتيجة عن طريق سيف الحجي بعد مراوغة ممتاز للعبادي وعرضية متقنة لعبها الحجي برأسه عن يمين ياسر جركس و هدف التعادل . لم يشهد باقي أحداث الشوط أي كرة تذكر سوى تسديدة سيف الحجي تصدى لها ياسر جركس و حولها لركنية . انتهت بعدها المباراة بالتعادل الإيجابي ب2-2 .

تشكيلة الاتحاد : خالد حجي عثمان - أحمد كلاسي - صلاح شحرور - عبد القادر دكة - مجد حمصي - طه دياب - أحمد حاج محمد - أيمن صلال - محمد فارس- محمد الحسن - تامر الرشيد .

تشكيلة الشرطة : محمود كركر - حسن مصطفى - أحمد ديب - عبيدة السقي - حازم محاميد - عبد الناصر حسن - زياد دنورة - حسام السمان - قصي حبيب - محمد أبو غليوم - أنس صاري

رد مع اقتباس