عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-10-2010 - 02:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حملة أمنية واسعة تستأصل 140 شخصا من كبار الأشرار و الفارين من العدالة في حلب

علم عكس السير من مصادر واسعة الإطلاع أن إحدى الجهات الأمنية المختصة قامت فجر يوم أمس الثلاثاء بحملة أمنية واسعة ألقت خلالها القبض على 140 مطلوبا فارين من وجه العدالة في مدينة حلب وريفها القريب .
و حسب المصدر فإن الحملة والتي تمت بالتعاون مع قيادة شرطة محافظة حلب تميزت بنجاح يوازي نجاح الحملات السابقة ويتجاوزها من حيث التخطيط الجيد و التنفيذ الدقيق .
و أشار المصدر أن الحملة تركزت في القبض على أصحاب السوابق في الإعتداء على الناس و مروجي المخدرات , الأمر الذي أشاع جوا من الراحة والطمأنينة لدى المواطنين .
و أثمرت الحملة عن مصادرة كميات من الذخيرة والبنادق ( روسية - بومباكشن - صيد ) و أيضا أسلحة بيضاء , وكما صودرت كمية كبيرة من الحبوب المخدرة .
و تمكنت إحدى الدوريات من الوصول إلى " بعض الأشرار " في أحد المنازل وهم يمارسون الفعل المنافي للحشمة مع فتى لم يتجاوز عمره الـ 14 عاما بالجرم المشهود , الأمر الذي يؤكد ويعكس دقة تنفيذ عمليات المداهمة وحسن التخطيط لها .
و تؤكد المصادر أن مؤشر الجريمة في انخفاض نتيجة الحملات المتواترة للجهات الأمنية من جهة و تنامي الشعور بالمسؤولية لدى المواطن في اتجاه تعزيز مكافحة الجريمة و التي تعتبر دخيلة على مجتمعنا ثقافة و ممارسة و الذي ينعم بأعلى مستويات الأمان في العالم .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس