عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-10-2010 - 03:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
محافظ حلب متفائل بالتأهل .. المباراة بأربع ملايين و الإدارة الاتحادية مستعدة للمباراة

أكد محافظ حلب علي أحمد منصورة مؤازرته لنادي الاتحاد -بعد نهاية لقاء الشرطة و الاتحاد الودي أول أمس حتى في اللقاءات الودية- ، و أشار إلى تفاؤله بتحقيق الفوز على الفريق التايلندي و التأهل للمباراة النهائية ، و لفت إلى أن مكافأة اللاعبين محفوظة و ستمنح لهم بغض النظر عن نتيجة مباراتهم القادمة .
و بعد فشل تعهيد المباراة الآسيوية في مرتين سابقتين بسبب عدم الوصول على الرقم السري ، تم أخيراً تعهيد اللقاء لقاء مبلغ أربعة ملايين و مئة و عشرين ألف ليرة سورية ، و تم تحديد أسعار البطاقات بـ 150 ليرة سورية لكافة أرجاء الملعب .
و أثار بند في قوانين الاتحاد الآسيوي الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة ، إذ ينص هذا البند على اعتبار الأشواط الإضافية مباراة منفصلة في المسابقات الآسيوية ، و يقصد بهذا القانون ما يلي :
إذا انتهى الوقت الأصلي في المباراة المقبلة بفوز الاتحاد بهدف نظيف ، يحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين و يعتبر حينها الوقت الإضافي مباراة جديدة منفصلة بنتيجتها عن مباراتي الذهاب و الإياب ، فإن سجل كل فريق هدفاً في الأوقات الإضافية يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح ، ولن تحتسب النتيجة (2-1) لفريق الاتحاد و بالتالي يخرج الاتحاد بسبب تسجيل الفريق التايلندي هدفاً في أرض خصمه في حين بقيت شباكه نظيفة في أرضه.
و عن علم الإدارة الاتحادية بهذه القوانين قال رئيس مجلس الإدارة الاتحادية محمد عفش لعكس السير "الإدارة اطلعت على قوانين الاتحاد الآسيوي ، و تم أخذها بعين الاعتبار".
و أكد العفش أن الجمهور الأهلاوي كعادته سيكون اللاعب رقم واحد متمنياً حضوراً مكثفاً يوم الأربعاء القادم .
و عن توقعاته للمباراة صرح العفش "أقبل أن ينتهي الوقت الأصلي بهدف نظيف لصالحنا ، و في التمديد سنكسب مباراة جديدة نخوضها بأرضنا و بين جماهيرنا و أتمنى أن يكون التأهل حليفنا في النهاية".
من جهة أخرى وصل أمس إلى حلب اللاعب الروماني "ماريوس ونسيو" و شارك الفريق تمرينه ، و سيخضع اللاعب لفحوصات فنية للوقوف على مدى قدرته على إفادة الفريق ، و يتم على إثرها التوقيع معه من عدمه .
و كانتشار النار بالهشيم ، انتشرت قبل أيام إشاعة تفيد بقدوم لاعب "مفاجأة" إلى صفوف القلعة الحمراء ، و مع نفي رئيس النادي لعكس السير علمه بوجود هكذا مفاجأة ، فإن الاخبار المتواردة تفيد بأنه لاعب ذو أصول سورية و يلعب في أحد الدوريات الأوروبية.
يشار إلى أن الاتحاد يستعد لخوض إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي على أرض استاد حلب الدولي أمام موانغ ثونغ يونايتد التايلندي يوم الأربعاء القادم ، و كان الاتحاد خسر مبارة الذهاب بهدف نظيف .

رد مع اقتباس