عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-10-2010 - 06:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بدائل ريال مدريد في الهجوم

لا يزال السيد مورينيو والإدارة يفكرون جيدا في اللاعب رقم 9 في هجوم الريال ، لان الطريق طويل هذا الموسم ولا احد يعلم التطورات حتى الآن ، فلا يوجد في الأمام سوى هجواين وبنزيمة ، وبالتالي السيد مورينيو يطالب دائما بمهاجم صريح لكي يكون البديل الناجح ويبث روح المنافسة بين اللاعبين .

الصحف الاسبانية رصدت بعض الأسماء والتي من المحتمل التعاقد معها في الفترة المقبلة سواء فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية .
الاسم الأول هو مهاجم مانشستر سيتي اديبايور الذي لا يجد أي فرصة في ضل تواجد تيفيز وبالوتلي ، وقد لعب حتى الآن 64 دقيقة فقط في الدوري الممتاز .

الاسم الثاني سازالي : وهو مهاجم ريال مدريد السابق في الكاستيا وبإمكان الريال دفع الشرط الجزائي وإعادته من الدوري الألماني .
الاسم الثالث لويس سواريز : وهو الاسم الذي لا يمكن النقاش حوله والسبب هو القوة التهديفيه التي يمتلكها اللاعب الذي سجل حتى الآن 124 هدف وفي الموسم الماضي سجل 49 هدف في 48 مباراة .
الاسم الرابع واين روني : بالفعل الجميع يعلم تلك الضغوط الكبيرة التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي مع نادية والأجواء في الدوري الانجليزي المشحونة جدا ، ولربما يريد التغيير .


بدائل ريال مدريد في الهجوم 04cb6fac219c30.jpg

رد مع اقتباس