عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2010 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
يتساقطون كـ أحجار الدومينو .. توقيف مسؤول كبير في مجلس مدينة حلب يثير ارتياحاً شعبياً

تتالى سقوط أحجار الدومينو في سلسلة مكافحة الفساد في حلب , وخاصة بعد " فضائح " الجمعيات السكنية , والتي كان أبطالها رئيس الاتحاد التعاوني السكني ومدير التعاون السكني .
وبحسب مصادر خاصة بالموقع , علم عكس السير أن " ش ص " عضو المكتب التنفيذي في مجلس مدينة حلب , قيد التوقيف , ويخضع للتحقيق في قضايا تتعلق بالفساد , ومرتبطة بفساد الجمعيات السكنية .
وشهدت مدينة حلب ارتياحاً شعبياً واسعاً , لخبر توقيف كلاً من " م ع " رئيس الاتحاد التعاوني السكني , و" ب ح " مدير التعاون السكني , وعدد كبير من أعضاء مجالس إدارة الجمعيات , وسماسرة مرتبطين بهم .
وكان عكس السير أول وسيلة إعلامية تناولت قضية " ب ح " وتطاوله على القانون و الوطن , الأمر الذي فتح المجال للتعاطي مع قضية بعض " المتنفذين " في المدينة بمعزل عن الخوف و " التقديس " .
وعزز قيام إحدى الجهات الأمنية بتوقيف رؤوس الفساد في مجال الجمعيات السكنية في حلب إيماناً لدى الحلبيين بأن لا أحد فوق القانون , وأن عجلة مكافحة الفساد مستمرة في الدوران .
ويشغل المسؤول الذي تم توقيفه منصب رئيس لجنة التنظيم العمراني في مجلس مدينة حلب , وبحسب مصادر فضلت عدم الكشف عن هويتها أن اي صالة تجارية في المدينة لا يمكن أن تحسم دون مرورها من تحت يديه , إلا أن عكس السير لم يتمكن من تأكيد هذه المعلومات .
وتناقل الشارع الحلبي شائعات كثيرة عن " تجاوزات " هذا الشخص , وكلاماً عن " شركاء " , إلا أنه يبق كلاماً بانتظار نتائج التحقيقات .
يشار إلى موضوع الجمعيات السكنية لا يزال حديث الشارع الحلبي الأول , فيما لا تزال التحقيقات جارية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس