عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2010 - 07:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سأكون المشجع الأول على المدرجات

لن نقل في الليلة الظلماء يفتقد البدر لأننا نريدها ليلة حمراء ليلة مفرحة لكل الأهلاويين و لكن لا أحد يشك بقيمة عمر حميدي الفنية و القيادية داخل أرض الملعب و الذي سيفقد جهوده نادي الاتحاد في مباراة الحسم يوم الثلاثاء ضد موانغ يونايتد بسبب تحصله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب . توجهنا يوم أمس الخميس لمران الفريق لنرى عمر حميدي في فترة راحة يضع الثلج على ركبته المصابة.

سألناه عن رأيه في لقاء يوم الثلاثاء ؟

( طبعاً في البداية الكل يجزم أن المباراة على الصعيد الجماهيري ستكون مميزة و غير مسبوقة و ستمتلئ مدرجات استاد حلب الدولي أما على الصعيد الفني فالمدرب حالياً يعمل معنا في عدة نقاط لأنه قام بدراستهم جيداً و الدليل هو شوط المباراة الثاني هناك في تايلاند و تقديمنا لأداء جيد . بالنهاية نتمنى التأهل للمباراة النهائية بإذن الله )

و عن رأيه في قوة الفريق التايلندي و هل هو في المتناول للتأهل على حسابه ؟

( لا أعتقد أن هناك شيء اسمه في المتناول مع هكذا خصم و نحن من نحدد إذا كان الفريق التايلاندي في المتناول أم لا . لأنه بالجهد و العرق يمكن تذليل كل المصاعب . أما عن قوة الفريق التايلاندي فأعتقد أنه أقوى خصم واجهناه في البطولة لأنه يلعب على الطريقة الأوربية برتم سريع و يمتلك الفريق مدرب كبير هو البلجيكي ديسيريه و لكننا متفائلون من خلال أدائنا في الشوط الثاني و أتمنى أن لا يؤثر غيابي أنا و جود فيرنيوي عن المباراة لأن البركة بهمة الشباب )

و عن مشاعره الحالية بسبب غيابه عن لقاء الثلاثاء و نصيحته لزملائه ؟

( بصراحة حزين بشدة و لكن قدر الله و ما شاء فعل بالنسبة لي سأكون المشجع رقم واحد للفريق على المدرجات لأنها هذه هي مهمتي في لقاء الثلاثاء و أنصح اللاعبين أن ينظروا للمباراة أنها 90 دقيقة و مهما حدث سواء سجنا هدف أو سجلوا في مرمانا ( لا سمح الله ) أن نبقى مركزين للدقيقة 90 و أذكر اللاعبين بمباراة الوداد البيضاوي في حلب عندما سجلنا في الدقيقة 96 و أحرزنا الفوز و هذا ما أتمنى حدوثه لقاء الثلاثاء بإذن الله ) .


رامي كيال

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس