عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2010 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا وجود للمفاجئات في نادي الاتحاد

بعد الشائعات التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية عن وجود مفاجئة داخل أسوار نادي الاتحاد خلال 48 ساعة . توجهنا للكابتن محمد عفش رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أثناء حضوره تدريبات أمس الخميس للاستفسار عن حقيقة المفاجئة و معرفة آخر المستجدات داخل أروقة النادي فأجاب : ( في الحقيقة أنا أستغرب من هذه الشائعات و قد تلقيت اتصالات كثيرة للسؤال عن المفاجئة و بصراحة بالنسبة لنا لا جديد و لا مفاجئات داخل أسوار نادي الاتحاد و أتمنى أن يقولوا لي ما هي المفاجئة التي لا أعرفها أنا شخصياً بصفتي رئيس لنادي الاتحاد فكيف هم قاموا بمعرفتها )

تابع الكابتن محمد مازحاً : ( جديد نادي الاتحاد هو عودة اللاعب رامي حميدة للالتزام بتمارين الفريق بالنسبة لنا تركيزنا منصب بشكل كامل على لقاء يوم الثلاثاء القادم و الذي سيكون تاريخي لنادي الاتحاد و لمدينة حلب بأكملها و أرجو من الجماهير مساندتنا بقوة لأن هذا ما نحتاجه في المرحلة المقبلة ) .

تمنى الكابتن محمد عفش في نهاية حديثه من كل وسائل الإعلام أن يكون المصدر الأساسي لكل لوسائل الإعلام هو مجلس إدارة نادي الاتحاد أو الموقع الرسمي الذي يعطي الصفة الرسمية لكل أخبار لنادي الاتحاد .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس