عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2010 - 11:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ثري حلبي يسلم نفسه لوزير الداخلية على خلفية اعتداء حارسيه الشخصيين على طالب مدرسة



علمت سيريانيوز أن المدعو " ج – م " قام بتسليم نفسه إلى وزير الداخلية شخصياً بعد إبلاغه بضرورة قيامه بهذه الخطوة قبل أن يعتبر متحدياً لسلطة القانون على خلفية اعتداء حارسيه الشخصيين على طالب مدرسة في حادثة لاقت اهتماماً كبيراً على مستوى رفيع .

وذكر مصدر مقرب من عائلة " م " لسيريانيوز " تلقت عائلة " م " اتصالاً هاتفياً ً من شخصية رفيعة جداً في وزارة الداخلية دعا فيه العائلة لإقناع المطلوب بتسليم نفسه وتطويق المشكلة قبل أن تتفاقم الأمور ويعتبر تواريه إمعاناً في الخروج عن القانون يستتبع إجراءات شديدة الحزم" .
وذكر المصدر أن " " ج – م " سارع إلى الحضور إلى مكان وجود وزير الداخلية، و سلم نفسه إليه حيث تم تحويله إلى الأمن الجنائي، وهو موقوف حالياً هناك " .
وكانت السلطات تعاملت بحزم شديد مع قضية اعتداء اثنين من الحراس الشخصيين يعملون لدى المذكور على طالب ثانوية خاصة فور نزوله منه باص المدرسة الأمر الذي لاقى حينها استنكار أوساط الرأي العام بحلب ونفوراً من الممارسات المخلة بالأمن والنظام العام .
وعمد اثنين من الحراس إلى تسليم نفسيهما للشرطة حيث صدرت بحقهما مذكرة توقيف عرفية فيما توارى مخدومهم عن الأنظار منذ ذلك الحين .
من جهته نفى مصدر مطلع في قيادة شرطة حلب أن تكون دعوة وجهت من وزير الداخلية للمذكور لتسليم نفسه بل "إنذار شديد اللهجة بأن المتواري عن الأنظار " ج – م " مطلوب للتحقيق وسيتم إلقاء القبض عليه وعلى من يوفر له الحماية وإحضاره للتحقيق معه ،بأي طريقه كانت ،خلال فترة لن تتعدى الساعات " .
وكان اثنان من الحراس الشخصيين قد اعتديا بالضرب على طالب في الثانوية في مدرسة ايكاردا الخاصة يدعى لطفي سومي على خلفية اتهامهم له بضرب ابن مخدومهم ،التلميذ في الصف الثاني الابتدائي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس