عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2010 - 06:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
استاد حلب جاهز للقاء العمر

استعادت أرضية إستاد حلب الدولي رونقها ، بعد أزمة "الحرارة و الفطريات" التي أطاحت بها في الشهر الماضي ، و ظهر الملعب في أحدث الصور التي التقطت له بأبهى حلله و بات جاهزاً لاستقبال إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين فريقي الاتحاد و موانغ ثونغ التايلندي .
و كان عكس السير نشر في وقت سابق الأسباب التي أدت إلى ظهور أرضية الملعب بتلك الصورة السيئة .
و قامت الجهة المسؤولة عن صيانة الأرضية بأعمال صيانتها الدورية التي تتزامن مع انخفاض درجات الحرارة و انحسار تأثير الفطريات الضار. و يصار في هذه الفترة إلى وضع بذور جديدة في المناطق المتضررة من الملعب ، إلا أن قرب الاستحقاق الآسيوي أدى إلى الاستعاضة عن "البذور" بمد "رول نامي" تداركاً للوقت ، إضافة إلى وضع بذور جديدة في المناطق القليلة الضرر.
و يظهر عشب الملعب (الصور المرفقة) بلونين ، لون غامق و هو لون العشب الغير متضرر ، و لون باهت و هو لون المناطق التي تمت صيانتها .
و شكل اللواء "موفق جمعة" رئيس الاتحاد الرياضي لجنة خاصة للكشف على مدى جهوزية أرض الملعب للقاء الآسيوي المرتقب ، و تألفت اللجنة من "أحمد منصور" رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحلب كرئيس للجنة إضافة إلى أعضاء اللجنة الفنية بحلب .
وزارت اللجنة يوم الأربعاء الماضي إستاد حلب الدولي رفقة أعضاء فرع حلب و المهندس "ماهر شحادة" مدير المنشآت الرياضية بحلب و متعهد صيانة الإستاد .
و أثنت اللجنة على الهيئة الجيدة التي ظهر بها الملعب ، و قدرت جاهزيته بـ 85% ، مع الإشارة إلى أن هذه النسبة تزداد يوماً بعد يوم ، إلى أن يحين موعد المباراة المقبلة ، و من ثم يعود إلى الاصفرار في الشهرين الثامن و التاسع ، إلا إذا لجأت الجهات المعنية إلى تفعيل الحلول الجذرية!.
يذكر أن استاد حلب الدولي يستضيف يوم الثلاثاء إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين فريقي الاتحاد السوري و موانغ ثونغ التايلندي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دمشق .
عمر قصير - عكس السير
استاد حلب جاهز للقاء العمر

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس