عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-10-2010 - 03:20 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

مصدر: التحقيق ينفي وقوع اعتداء جنسي والمشتبه فيه معتوه متشرد
تواصل الجهات المعنية في حلب التحقيق في ظروف مقتل طفل في الخامسة قيل إنه تعرض لاعتداء جنسي قبل ذلك, وتم تشكيل لجنة تحقيق رفيعة المستوى بعد تبين عدم وجود آثار لواطة حديثة أو نزف شرجي وفق رأي لجنة طبية ثلاثية .



وقال مصدر مطلع لسيريانيوز إن "الشبهات في القضية تحوم حول شخص معتوه عمره حوالي خمسين عاماً", مشيراً إلى أن اللواء قائد شرطة حلب "أمر بتشكيل لجنة تحقيق من ضباط رفيعي المستوى للتحقيق في الجريمة".
وتم توقيف أكثر من عشرة أشخاص من أصحاب السوابق في اللواطة وغيرها، وعدد آخر المشتبه فيهم في المنطقة ومن بينهم شخص معتوه تحوم حوله الشبهات نظراً للظروف التي رافقت ارتكاب الجريمة ومنها ارتكابها في وضح النهار وفي مكان مرئي وسحب الجثة وتعليقها بطريقة غريبة باستخدام بقايا قماش وحجرين, وذلك بحسب المصدر.
وتشير الصور الملتقطة للجثة تعليقه بحبل يتكون من قطعتي قماش تم ربطهما في الوسط مع سحاب بنطال لون زهري وتثبيت الحبل بحرجين على جدار في منشأة قيد البناء واستمر وجود العمال فيها لوقت قريب من الوقت المتوقع لارتكاب الجريمة وهو بين الحادية عشرة والواحدة ظهراً وفق ما ذهب إليه المصدر.
وحسب تقرير الخبرة الثلاثية الذي تم تشكيلها فإن سبب الوفاة هو "النهي العصبي التالي الناتج رباط مغلق حول الرقبة", ولم يلحظ وجود أثر للواطة حديثة أو سجحات وجروح في منطقة الشرج أو أية آثار لسائل المنوي.
وأوضح المصدر أن "دراسة مسرح الجريمة بدءاً من باب منزل عائلة الطفل وحتى مكان وجوده تدل على أن الفاعل لم يكن يخشى العواقب إذ يقوم بفعلته في وضح النهار ومكان مكشوف، كما أنه قام بجر الطفل مسافة 80 متر على الأقل في منطقة ترى من طريقين", مؤكداً أن "بنطال الطفل نُزع َ عن جسده نتيجة الجر وليس بفعل فاعل، وأن تعرض الطفل لاعتداء سابق جعل الأهل يعتقدون بأن اعتداء جديداً تعرض له وقتل على إثره".
وحول هوية الشخص المعتوه المشتبه فيه, قال المصدر "هذا الشخص متشرد ويجول في تلك المنطقة،ولم يره أحد من أشقائه منذ شهور، ويقولون إنه مريض نفسياً ولكن بالنسبة إلينا لا بد من الفحص الطبي،و يتم فحص حالته العقلية في المشفى المختص و إعداد تقرير بذلك".

رد مع اقتباس