عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2010 - 03:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأمن الجنائي يكشف خيوط تلاعب في تسليم المعتدين على الطفل وراحة في الشارع الحلبي

الأمن الجنائي يكشف خيوط تلاعب في تسليم المعتدين على الطفل وراحة في الشارع الحلبي 40984299.jpg
تمكن الأمن الجنائي في حلب من كشف تلاعب من قبل عائلة " م " الشهيرة في حلب , حيث تبين أن أحد الأشخاص الذين تم تسليمهم لا علاقة له بالاعتداء على الطفل .
وبينت تحقيقات الأمن الجنائي أن المعتدي الحقيقي يدعى " س أبو رحمة " وأن عائلة " م " قامت بتسليم شخص لا علاقة له بالاعتداء على أنه من قام بالاعتداء .
وكان عكس السير سباقاً في نشر خبر اعتداء" بوديغاردية" يعملون لدى عائلة " م " في حلب بالضرب على الطفل " لطفي السومي " أثناء نزوله من باص مدرسته أمام عيون والدته في حي " الشهباء " بحلب عصر الثلاثاء الماضي .
وقال شاهد عيان حينها لعكس السير إن ثلاثة " بوديغاردية " نزلوا من سيارة " ج . م " وتوجهوا إلى باص مدرسة " إيكاردا " الخاصة ، وانتظروا نزول الطفل " لطفي السومي " حيث انهال اثنان منهم عليه بالضرب المبرح ، فيما وقف الثالث ومنع الموجودين من الاقتراب من الطفل .
وبعد نشر عكس السير للحادثة , تفاعلت القضية على عدة مستويات , حيث كانت وزارة الداخلية حازمة في التعامل مع القضية التي شغلت الرأي العام في حلب .
وقامت عائلة " م " بتسليم " المعتدين " في محاولة لامتصاص ردة الفعل الحازمة تجاه الحادثة , إلا أنهم حتى في هذا الأمر قاموا بـ " التلاعب " لولا المتابعة الحثيثة للأمن الجنائي في حلب .
وعلم عكس السير أن البعض نشر شائعات حول قيام " ج م " بتسليم نفسه إلى وزير الداخلية شخصياً بعد طلب من الوزير , إلا أن مصادر نفت لعكس السير هذا الخبر , مؤكدة أن " ج م " سلم نفسه إلى قيادة شرطة حلب بعد إنذار شديد اللهجة .
وعبر " حسن السومي " خلال اتصال هاتفي لعكس السير عن شكره لكل مواطن في سوريا بدءاً من قائد الوطن الدكتور بشار الأسد .
كما عبر عن امتنانه الشديد لموقف واهتمام اللواء سعيد سمور وزير الداخلية شخصياً , بالإضافة إلى قائد شرطة حلب , ورئيس فرع الأمن الجنائي .
وعن وضع " لطفي " قال والده أنه بوضع صحي أفضل , وأنه سيسافر خارج القطر لإجراء عمل جراحي ( زرع صفائح ) حيث أن عظم الحجاج متفتت تقريباً .
يشار إلى أن تعامل وزارة الداخلية مع هذه القضية , أشاع نوعاً من الراحة والرضى في الشارع الحلبي , خاصة مع تزامنه مع حملة كبيرة ألقي القبض خلالها على حوالي 1100 مطلوب بينهم متنفذين .

رد مع اقتباس