عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2010 - 06:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
"ألبرت بيرين" يهاجم "روسيل" بضراوه : "مافعلته بالأمس يدل على أنك رئيسٌ ( جبان )" !!!




شنّ "ألبرت بيرين" الإداري السابق في عهد "خوان لابورتا" هجوماً ضارياً على الرئيس الحالي "ساندر روسيل" واصفاً إياه بـ "الجبان" على مابدر منه في لقاء الجمعية العمومية بالأمس .

فلقد تحدث "ساندرو روسيل" بالأمس عن ما أسماه بواحدٍ من "أهم القرارات الإجتماعية في تاريخ البارسا" المتمثل في إدانة الرئيس السابق "لابورتا" على سوء إدارته المالية وتبذيره لأموال النادي في أوجهٍ مشبوهه وإحالته للمحكمة من خلال رفع قضيةٍ عليه , ولكن حينما جاء وقت التصويت على القرار فاجأ "روسيل" الجميع بعدم التصويت لمصلحة قرار الإدانة , من خلال رفعه البطاقة "البيضاء" والتي تعني "الحياد" .

هذا الموقف قوبل بهجومٍ حاد من "بيرين" الذي قال اليوم : "أن تكون رئيساً للبارسا وتتحدث عن واحدٍ من أهم القرارات الإجتماعية في تاريخ النادي ومن ثم تعمل على تحييد موقفك حيال هذا القرار , فهذا الموقف لم يقنعني" , قبيل أن يقول : "النادي يمتلك رئيساً لا يستطيع توضيح موقفه , لذا فهو رئيسٌ ( جبان )" .

قبيل أن يتهمه كذلك بالتسبب في حدوث الإنقسام بين الأعضاء في الجمعية , إلى أن قال : "قرارهم هذا لم يحظ ولو حتى بنسبة ( 50% ) من أصوات المتواجدين في القاعة" , في إشارةٍ إلى أن المؤيدين كانوا فقط "468" , مقابل "439 معترض" و "113 محايد" , أي أن نسبة التأييد كانت فقط "45.9%" .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس