عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2010 - 08:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تامر الرشيد:أحب التحديات الكبيرة

<h1><h1>لأن لقاء الثلاثاء هو لقاء الهم و الاهتمام لكل الجماهير السورية و الاتحادية خاصة توجهنا لمران الفريق الأول لأخذ آراء اللاعبين حول اللقاء المصيري و كانت البداية مع اللاعب الشاب و أحد من يعتمد عليه الفريق بشكل كبير لهز شباك موانغ يونايتد المهاجم تامر الرشيد .

حول الاستعدادات النهائية للقاء الثلاثاء الحاسم نفسياً و فنياً ؟

أعتقد أن المباراة لا تحتاج لتعليق فهي مباراة صعبة تحتاج منا الجهد و التعب حتى الدقيقة الأخيرة . بالنسبة لنا استعدينا بشكل كبير نفسياً و فنياً مع الكابتن تيتا الذي درس الفريق التايلاندي بشكل كبير و شرح لنا مهام كل لاعب على أرض الملعب . أعتقد أن بحضور جمهورنا العظيم و تأديتنا للأداء المطلوب سنحقق الفوز و التأهل ( بإذن الله ) .

حول إذا كان على استعداد لتحمل الضغط بعد تأكد غياب جود فيرنيوي للإيقاف ؟

أعتقد أن غياب جود سيكون مؤثر خصوصاً أننا مطالبين بالتسجيل و سنلجأ للهجوم لتعويض فارق الهدف . بالنسبة لي أحب تحمل المسؤولية لأن هذا الأمر يزيد من إصراري على مواجهة التحديات الكبيرة و لكني لاعب ضمن منظومة جماعية و بالنسبة لنا كلاعبين مطلبنا هو الفوز و التأهل .

حول ما يتمناه من الجمهور في المباراة المقبلة ؟

أتمنى من الجماهير مؤازرة الفريق حتى آخر لحظة من المباراة لأن المباراة حساسة و مصيرية و تحتاج للصبر للوصول إلى هدفنا المأمول و الشيء الجيد في نظام البطولة أنه إذا وصلنا للأشواط الإضافية ستكون هذه مباراة منفصلة و هذا من صالحنا لأننا نمتلك جمهور عظيم كجمهور نادي الاتحاد .


</h1></h1>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس