عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2010 - 08:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
طه دياب : قادرون على فعل الإنجاز

توجهنا في نهاية المران لنجم خط الوسط و صاحب القذائف الصاروخية الشاب طه دياب الذي أبدى تفاؤل لنتيجة اللقاء .

حول وجهة نظره في لقاء الثلاثاء الحاسم ؟

بصراحة اللقاء تاريخي بكل معنى الكلمة لنادينا و مدينة حلب بشكل عام فالوصول للمباراة النهائية ( بإذن الله ) سيكون شيء كبير نرجو حدوثه . بالنسبة للمباراة لا أحد ينكر صعوبة اللقاء و لكن من يشاهد الشوط الثاني في تايلاند يعلم جيداً أننا قادرون على فعل الإنجاز و التأهل للمباراة النهائية . نحن مستعدون و متفائلين بتحقيق نتيجة طيبة تسعد جماهيرنا الكبيرة و التي لن تتحقق كما نعلم إلا ببذل جهد مضاعف لأن المنافس ليس بالمنافس السهل أبداً .

عن رأيه بالجماهير التي يمكن أن تحضر و ما الذي يطلبه من هذه الجماهير ؟

بالنسبة للحضور الجماهير فبدون أدنى شك سيكون الملعب ممتلئ عن آخره و تلقيت اتصالات من أصدقاء لي في باقي المحافظات يؤكدون حضورهم للقاء فكيف بأبناء حلب و جماهير الاتحاد . أما بالنسبة لنصيحتي للجماهير فأتمنى أن تصبر علينا فنحن لاعبين شباب و نحتاج لوقوفهم بجانبنا في كل مراحل المباراة و هم اللاعب رقم 1 و ليس 12 بالنهاية نحن محسودين على مثل هكذا جمهور لذلك أرجو أن يكونوا على قدر المسؤولية و أن يقفوا بجانبنا لنفرح جميعاً بعد المباراة .

حول توقعاته للنتيجة الرقمية للمباراة ؟

بالنسبة للتوقع فأعتقد أنه من الصعب التوقع في مثل تلك اللقاءات . و لكن أتمنى الفوز و إن شاء الله 2-0 لأن هذه النتيجة هي التي ستضمن لنا التأهل .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس