عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2010 - 11:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
دعم ومكافأة للاتحاد قبل الموقعة الحاسمة

قبل ساعات من لقاء الاتحاد بنظيره موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي في استاد حلب الدولي زار محافظ حلب المهندس علي أحمد منصورة فريق الاتحاد في حصته التدريبة الاخيرة وأثنى على مشوارهم الآسيوي الناجح وشكرهم على جهودهم وحثهم على تحقيق الفوز اليوم وقال لهم: "أنتم أمام معركة رياضية شريفة إن شاء لله ستنهي لمصلحتكم وكل جماهير الوطن تقف معكم تدعمكم ونحن متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية تليق باسم نادي الاتحاد وتاريخه وانجازاته".
وقدم السيد المحافظ مبلغ 300000 ليرة سورية مكافأة الفوز على فريق كاظمة الكويتي وأكد وجود مكافأة أخرى بانتظارهم فور انتقالهم للمباراة النهائية، وأوضح أن السيد محافظ حمص المهندس محمد إياد غزال وعد هو الآخر بتقديم مكافأة للفريق في حال التأهل، ورفض السيد المحافظ أي توقع لنتيجة المباراة ولكنه اكتفى بالقول الاتحاد سيتأهل.
بدوره رئيس نادي الاتحاد محمد عفش شكر السيد المحافظ على هذه اللفتة الكريمة ودعمه للرياضة الحلبية وأكد ثقة لاعبيه بتحقيق الفوز بالحضور الجماهيري من كافة أنحاء القطر.
الأخضر يعود!
استعادت أرضية ملعب حلب الدولي عافيتها بشكل جيد بعد المشهد غير المرضي الذي ظهرت به في مباراة كاظمة ضمن الدور ربع النهائي، وقد أشاد مراقب المباراة العماني ناصر حمدان الريامي بجاهزية الملعب من كافة النواحي قبل هذه المباراة.
غياب
سيكون غياب اللاعبين مؤثراً على طرفي المباراة حيث يغيب عن فريق الاتحاد مدافعه الدولي عمر حميدي الذي طرد في مباراة الذهاب والمهاجم الكاميروني جود فيرينيو للإيقاف بالإضافة للمدرب الروماني تيتا الذي استبعده الحكم في مباراة الذهاب بعد اعتراضه، وفي الجانب التايلاندي يغيب لاعبان هما ثونغ لاو للإيقاف وكريستيان للإصابة.
موعد
تنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت دمشق، وتنقل المباراة عبر القناة الأولى في التلفزيون السوري ومعظم القنوات الرياضية العربية.

رد مع اقتباس