عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-10-2010 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مدير ريال مدريد: لا مكان لروني بيننا

مدير ريال مدريد: لا مكان لروني بيننا

أعرب الأرجنتيني خورخي فالدانو، مدير عام ريال مدريد الإسباني، عن إعجابه بمهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني؛ لكنه استبعد انضمامه إلى النادي الملكي؛ لأنه "لا مكان له في الفريق".
وتحدثت عدة صحف إنجليزية -في اليومين الأخيرين- عن إمكانية رحيل روني عن "الشياطين الحمر" غداة المباراة التي تعادل فيها الأخير مع وست بروميتش ألبيون (2-2) في الدوري المحلي، بعدما تركه المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون على مقاعد الاحتياط مجددا، ولم يشركه في اللقاء إلا قبل 20 دقيقة من النهاية.
ورأت الصحف أن الإشراك المتأخر لروني كان بمثابة عقوبة له، بعدما تسبب في مشكلة جديدة عندما أكد أنه لم يعان أبدا من أي إصابة في الكاحل، خلافا لما أعلنه فيرجسون الذي سبق وأوضح أن غياب اللاعب عن المباراتين ضد فالنسيا الإسباني وسندرلاند كان بداعي هذه الإصابة.
ولم يبق على عقد روني -24 عاما- مع مانشستر سوى 18 شهرا، ورشحت وسائل الإعلام أن يقوم فريقه ببيعه لكي يستفيد بشكل أكبر من الصفقة، وذلك على رغم النفي الذي أصدرته إدارة النادي الأحد.
وارتبط اسم روني في الموسمين الأخيرين بانتقال محتمل إلى ريال مدريد، وقد تعزز هذا الأمر في الآونة الأخيرة بسبب مشاكل اللاعب مع مدربه، وبسبب التصريح الذي أدلى به مؤخرا مدرب فريق العاصمة البرتغالي جوزيه مورينيو؛ الذي أشار إلى أنه يبحث عن رأس حربة؛ لأن الريال لا يملك سوى مهاجمين هما الأرجنتيني جونزالو هيجواين والفرنسي كريم بن زيمة.
وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية أن مورينيو مهتم بخدمات مهاجم أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني فرناندو لورنتي، إلا أن فالدانو أقفل الباب على أي صفقة محتملة مع روني خصوصا، وذلك في تصريح لتلفزيون فريق العاصمة.
وقال فالدانو: "أنا فعلا معجب بلورنتي وروني أيضا، لكن السؤال الذي يطرح نفسه في حال قدوم روني، مكان من سيلعب؟ نملك قوة هجومية مذهلة في ظل وجود (البرتغالي كريستيانو) رونالدو وهيجواين، والآن لدينا أيضا (الألماني مسعود) أوزيل و(الأرجنتيني أنخل) دي ماريا".
ورشحت بعض وسائل الإعلام أن يجري ريال مدريد ومانشستر يونايتد صفقة تبادل بين روني وبن زيمة؛ الذي كان من الأهداف الأساسية للفريق الإنجليزي في الموسمين الأخيرين، لكن فالدانو أكد أن مستقبل المهاجم الفرنسي الشاب في "سانتياجو برنابيو"، مضيفا "هناك بعض اللاعبين الشبان في النادي الذين يملكون إمكانية التطور- بن زيمة على سبيل المثال. ربما نملك حلا (هجوميا) للأعوام العشرة المقبلة".
يذكر أن روني تصدر الصفحات الأولى لوسائل الإعلام البريطانية مطلع سبتمبر/أيلول الماضي؛ بسبب خيانته الزوجية.
وباستثناء تألقه في مباراتي منتخب بلاده ضد بلغاريا وسويسرا، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا، فإن مستواه كان مخيبا للآمال في باقي المباريات؛ حيث لم يسجل إلا هدفا واحدا حتى الآن في الدوري.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس