عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 01:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
"غوارديولا" : "الحسم واجب .. أعجبني ( ماسكيرانو ) .. ولن أجادل الحكام أبداً" !!!




أشاد المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" بلاعبيه بعد فوز الفريق على "كوبينهاغن" الدنماركي في لقاء الفريقين اليوم في "كامب نو" وفوز البارسا بهدفي "ليونيل ميسي" .

"بيب" قال : "لعبنا مباراة عظيمة مرة أخرى وأنا سعيدٌ بقتالية لاعبي فريقي , نتيجة ( 1-0 ) كانت خطيرة , ولكن ماهو مهم اللعب المقدم من الفريق" , مقللاً أهمية تضييع الكثير من الفرص فقال : "الكرة ستلج المرمى دون شك" .

ولم يشأ إبن "سانتبيدور" في لوم لاعبيه على الرغم من الفتور الذي بدا عليه الفريق في الشوط الثاني من المباراة فقال : "على الرغم من سيطرتنا على الكرة إلا أن ركضنا المستمر كان بسبب عدم إنهاءنا للقاء , وكان من الممكن أن نخرج بنقطة وحيدة لو تحقق التعادل" , نافياً قلقه من مسألة عدم إنهاء المباريات , مضيفاً أن الكثير من الفرص أتيحت للفريق في الشوط الأول : "ماهو مهم هو المشاعر التي تتحقق لنا في النهاية , كما أن الخصم لم يسدد علينا سوى كرة واحدة" , والذي إمتدحه على أساس أنه قدم مباراة جيدة كذلك .

وخصص جزءاً من حديثه لأجل "خافيير ماسكيرانو" الذي قدم مباراة جيدة وتمكن من إسترجاع الكرة في "18 مناسبة" : "إنه شخص رائع وهو تنافسي للغاية , ويتمتع بالعقلانية أيضاً" , وفيما يتعلق بمحدودية أهداف "ديفيد فيّا" قال : "لا يعاني من أي مشكلة" , مشيراً أن الفريق قطع مرحلة هامة من البطولة وإن شدد على أهمية لقاء "روبين كازان" في "كامب نو" واللقائين الآخرين خارج الديار .

وكذلك لم ينسَ "أندريس إنييستا" الذي سئل إذا ماكان يجب عليه إراحته خوفاً من إصابةٍ ما قد تناله فقال : "إنه مفعمٌ بالحيوية وأنا راضٍ عما يفعله , من خلال إستمراريته في الأداء الجيد والسعادة التي يبدو عليها" .

وفي كلمةٍ طريفةٍ سئل عن رأيه في الطريقة التي عمل الحكم "ستيفان لانوي" فيها على تهدئة المدرب النرويجي "ستال سولباكين" دون العمل على طرده على إعتراضه على قراراته فقال : "أفضل ألا أحكم على قرارات الحكام حتى لا أتعرض للعقوبة" , في إشارةٍ لما جرى معه في المواسم الماضية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس