عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 12:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ثلاثية توتنهام تفسد فرحة فوز إنترميلان بالأربعة

ثلاثية توتنهام تفسد فرحة فوز إنترميلان بالأربعة

أفسد لاعبو توتنهام الإنجليزي فرحة منافسهم وصاحب الأرض إنترميلان الإيطالي بالفوز، بعدما قلَّص الضيوف تأخُّرهم برباعيةٍ نظيفةٍ إلى خسارةٍ بنتيجة (4-3)، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، فيما فاز برشلونة الإسباني على إف سي كوبنهاجن الدنماركي (2-0) على ملعب نيوكامب بالمجموعة الرابعة.

وحقَّق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على ضيفه بورصا سبور التركي (1-0) على ملعب أولدترافورد في منافسات المجموعة الثالثة.

في المباراة الأولى سجَّل الأرجنتيني خافيير زانيتي الهدف الأول لإنترميلان في الدقيقة الـ(2) عندما تلقَّى كرةً بينيةً داخل المنطقة من الكاميروني صامويل إيتو، فتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرازيلي هيلاريو جوميش.

وتلقَّى توتنهام ضربةً مُوجِعةً بطرد حارس مرماه جوميش لارتكابه خطأً بحق مواطنه مدافع إنترميلان مايكون داخل المنطقة، فاحتسبت ركلة جزاء سدَّدها بنجاحٍ إيتو في الدقيقة الـ(11).

وسجَّل الثالثَ الصربيُّ ديان ستانكوفيتش في الدقيقة الـ(14)، بعد لعبةٍ مشتركةٍ عند حدود منطقة الجزاء، أنهاها بتسديدةٍ زاحفةٍ على يمين الحارس الإيطالي كارلو كوديتشيني الذي دفع به المدرب هاري ريدناب مكان الكرواتي لوكا مورديتش.

وعاد إيتو إلى التسجيل بإضافة الرابع في الدقيقة الـ(35)، بعد تلقِّيه كرةً على طبقٍ من ذهبٍ من البرازيلي فيليب كوتينيو داخل المنطقة فتوغَّل وتابعها بيمناه داخل المرمى.

فيما تلاعب الويلزي جاريث بايل بمدافعي إنترميلان خلال الشوط الثاني بتسجيل ثلاثة أهداف لتوتنهام وسط دهشة الجماهير أصحاب الأرض في الدقائق الـ(52 و90 و92). وجميعها من اختراقاتٍ في منطقة الجزاء والتسديد بقوةٍ تجاه المرمى.

وتعادل تونتي إنشكيده الهولندي مع فيردر بريمن الألماني (1-1) على ملعب أركه في إنشكيده.

تصدَّر إنترميلان المجموعة بـ7 نقاط، مقابل 4 لتوتنهام الثاني، وجاء إنشكيده ثالثًا بنقطتين، وأخيرًا بريمن بفارق الأهداف.

فوز صعب
وحقَّق مانشستر يونايتد فوزًا بشق النفس على ضيفه بورصا سبور المتواضع بهدفٍ وحيدٍ سجَّله مهاجمه الدولي البرتغالي لويس ناني في الدقيقة الـ(6) من تسديدةٍ قويةٍ رائعةٍ بيسراه أسكنها الزاوية اليمنى للحارس التركي.

فضَّل مدرب مانشستر يونايتيد السير أليكس فيرجوسون خوض المباراة بالتشكيلة الاحتياطية، على غرار المباراة الأولى أمام رينجرز، والتي سقط فيها في فخ التعادل، وهي مجازفةٌ للمرة الثانية، ولحسن حظه أنه غنم بالنقاط الثلاث التي عزَّزت موقعه في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وضمن المجموعة ذاتها، عاد فالنسيا الإسباني بتعادلٍ ثمينٍ من قلب العاصمة الاسكتلندية جلاسكو أمام مضيفه رينجرز (1-1).

تصدَّر مانشستر الترتيبَ بـ7 نقاط، وحلَّ رينجرز ثانيًا بـ5 نقاط، ثم فالنسيا ثالثًا بـ4 نقاط، وأخيرًا بورصا سبور بدون نقاط.

ميسي يتألق
ساهم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز برشلونة على إف سي كوبنهاجن بتسجيله هدفَيْن: الأول من تسديدةٍ قويةٍ بيسراه من خارج المنطقة على يمين الحارس في الدقيقة الـ(19)، والثاني عندما استغل كرةً من الفرنسي إريك أبيدال داخل المنطقة تابعها من مسافةٍ قريبةٍ داخل المرمى في الدقيقة الـ(92).

وفي المجموعة الرابعة أيضًا تعادل باناثينايكوس اليوناني مع روبين كازان الروسي بدون أهداف.

ضرب برشلونة عصفورَيْن بحجرٍ واحدٍ؛ فألحق الهزيمة الأولى بضيفه، وانتزع صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطةٍ واحدةٍ عن كوبنهاجن الثاني، ثم كازان ثالثًا بنقطتَيْن، وأخيرًا باناثينايكوس بنقطة واحدة.

عودة راؤول
عاد الإسباني راؤول جونزاليس إلى تألُّقه أوروبيًّا وسجَّل هدفَيْن ساهم بهما في صنع فوز ناديه شالكه الألماني على هبوعيل تب أبيب الإسرائيلي (3-1) على ملعب فيلتينز أرينا في جيلسنكيرشن في المجموعة الثانية.

وسجَّل الإسبانيان راؤول جونزاليس في الدقيقتين الـ(3 و58)، وخوسيه مانويل خوارادو في الدقيقة الـ(68) أهداف شالكه، وشيختر في الدقيقة الـ(90) هدفَ هبوعيل تل أبيب.

وفاز ليون الفرنسي على بنفيكا البرتغالي (2-0) على ملعب جيرلان في ليون.

تصدَّر ليون المجموعة بـ9 نقاط، ثم شالكه ثانيًا بـ6 نقاط، وبنفيكا ثالثًا بـ3 نقاط، وأخيرًا تل أبيب بدون نقاط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس