عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 03:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
محمد الحسن الفضل في الأهداف للأداء الجماعي

أبطال مباراة الأمس كانوا بالآلاف سواء على أرضية الملعب أو حتى من خارج الخطوط أو على المدرجات و لكن لكل ليلة لها عريس و عريس لقاء البارحة التاريخي هو اللاعب الشاب المتألق محمد حسن مسجل هدفي الفوز و التأهل للمباراة النهائية .

في البداية تحدث محمد حول رأيه بالمباراة ؟

أولاً قبل كل شيء الحمد لله . الفضل في فوز الأمس في المقام الأول لله سبحانه و تعالى و دعاء الأهالي و الجماهير على المدرجات و على شاشات التلفاز . بالعودة للقاء الأمس بالنسبة لنا كنا نلعب تحت ضغط نتيجة مباراة الذهاب كوننا نريد أن نسجل دون أن نتلقى أي هدف و هذه معادلة صعبة و لكن الحمد لله استطعنا تسجيل هدفين في أوقات مثالية و كان من الممكن أن نزيد الغلة لأكثر من أربعة أهداف و لكن الحمد لله تحقق هذا التأهل التاريخي و الغير مسبوق لنادي الاتحاد و مدينة حلب .

حول شعوره بعد تسجيله للهدفين ؟

بصراحة شعوري شعور أي لاعب أو مشجع في الملعب كان لا يوصف و الفضل في الهدفين هو للمجهود الجماعي للفريق و التوفيق كان من عند الله في تواجدي في أماكن مناسبة للتسجيل و بالنهاية ليس المهم من يسجل الأهداف لأن المهم الحمد لله قد تحقق بالوصول للمباراة النهائية .

حول أسباب الفوز في المباراة هل لقوة فريقنا أو لتواضع مستوى الخصم ؟
بصراحة يجب أن نكون واضحين الفريق التايلندي فريق قوي جداً و الدليل أنه أخرج الريان القطري و الكرامة السوري و لكننا في مباراة اليوم حاولنا قدر الإمكان الالتزام بتعليمات الكابتن تيتا الذي شدد على الضغط و عدم ترك مساحات للفريق التايلندي و الحمد لله كل اللاعبين في مباراة اليوم كانوا متألقين بشكل كامل . و يجب أيضاً أن لا ننسى دور هذا الجمهور العظيم الذي لن نوفيه حقه إلا بالفوز بالكأس الأسيوية .

حول التفكير القادم المنصب على المباراة النهائية ؟


أعتقد أن ملف مباراة اليوم انتهى لأنها كانت خطوة للوصول للنهائي كما نتمنى أن تكون المباراة النهائية خطوة للتتويج باللقب . اليوم سنحتفل بالفوز الكبير الذي تحقق و سيكون تركيزنا منصب كلياً حول المباراة النهائية .


الموقع الرسمي

رد مع اقتباس