عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 04:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القادسية يطلب تفرغات دولييه

استعداداً لملاقاة الاتحاد السوري

القادسية يطلب تفرغ دولييه




أرسل نادي القادسية كتاباً رسمياً الى اتحاد الكرة صباح امس يطلب فيه تعديل وتأجيل مواعيد بعض مبارياته في كأس الاتحاد والتي يتعارض توقيتها مع استعدادات القادسية لملاقاة الاتحاد السوري في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام 6 نوفمبر المقبل. وقال ابراهيم المسعود مدير فريق القادسية انه تقدم بطلب تقديم موعد لقاء خيطان المقرر اقامته في 2 نوفمبر ليقام في 30 اكتوبر لاتاحة المزيد من الوقت لتفرغ اللاعبين للقاء الاتحاد السوري، وتأجيل لقاء كاظمة الذي سيقام في اليوم التالي للمباراة النهائية لتقام في 10 نوفمبر.
واضاف المسعود أن القادسية طلب ايضا ضرورة تفرغ اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الاول الى تدريبات الفريق، خاصة ان تدريباتهم مع الازرق ستكون هنا في الكويت ومن الافضل ان ينضم هؤلاء اللاعبون الى تدريبات الأصفر من اجل تجانس الفريق.
وأكد المسعود ان الجهاز الاداري وضع خطة لبرنامج اعداد الفريق للمباراة النهائية، نأمل ان يتعاون الجميع في انجاحها.


روح قتالية
وأشاد المسعود بالمجهود الرائع والروح القتالية اللذين ظهر بهما اللاعبون في مباراتهم أمام الرفاع وتأهلهم عن جدارة، مشيرا الى ان اللاعبين كان لديهم تصميم على رد الاعتبار وانه لمس ذلك عقب انتهاء مباراة الذهاب والتي خسرها الفريق في البحرين، حيث تعاهد اللاعبون على التعويض في لقاء الاياب وكان هناك دور فاعل من قائد الفريق نهير الشمري ونواف الخالدي وخلف السلامة في تحفيز زملائهم وتشجيعهم خلال التدريبات، وقد نجحنا في تحقيق الهدف وهو التأهل بإحراز اربعة اهداف واضاعة اكثر منها.



إغلاق الملف الآسيوي «مؤقتا»
وأكد المسعود ان الجهازين الفني والاداري اغلقا ملف البطولة الاسيوية مؤقتا وبدآ من اليوم الاعداد مجددا لمباريات الدوري الممتاز التي لا تقل اهمية عن اي بطولة، مشيرا الى ان الفريق يستعد لخوض لقاء مهم امام السالمية السبت المقبل، مشيرا الى ان الفريق تدرب امس بحضور جميع اللاعبين، حيث باشر اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الرفاع تدريباتهم في حين فضل الجهاز الفني اجراء تدريب خفيف للاعبين الذين شاركوا لرفع الاجهاد عنهم. وقال المسعود ان امام المهاجم احمد عجب ثلاثة ايام للدخول في التدريبات بعد تجاوزه المرحلة الاولى من العلاج من الاصابة التي لحقت به في مباراة العربي.



المكافآت تنهال
انهالت المكافآت على اللاعبين بعد الفوز العريض على الرفاع والتأهل الى المباراة النهائية من كأس الاتحاد الاسيوي، حيث تبرع رجل الاعمال محمد النصار بمبلغ 40 الف دولار للاعبين واقامة حفل عشاء لهم الاحد المقبل، كما تبرع ياسر ابل عضو مجلس ادارة النادي العربي بمبلغ 20 الف دولار، كما ان هناك مكافأة خاصة رصدها فواز الحساوي مدير الكرة.



الأصفر يشكر من سانده
وجه وليد الأنصاري أمين سر نادي القادسية الشكر والتقدير لكل من ساهم بالوقوف خلف الفريق الأول لكرة القدم في مباراته الحاسمة امام الرفاع البحريني.
وذكر الأنصاري أن وراء هذا الفوز تضافر جهود الجميع وكان له الأثر الطيب في التأهل للمباراة النهائية وخص الأنصاري كل من النائبين مرزوق الغانم ووليد الطبطبائي عضوي مجلس الأمة، والشيخ طلال الفهد ورئيس واعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة والشيخ دعيج الخليفة وعبدالعزيز المرزوق رئيس نادي الكويت ورجل الأعمال محمد النصار وياسر ابل عضو مجلس ادارة النادي العربي السابق وفريق الجوالة بالنادي العربي وروابط مشجعي الأندية وكل الجماهير التي حضرت وساندت الفريق.



فرج: المسابقات تدرس طلب القادسية
قال الدكتور أحمد فرج عضو لجنة المسابقات باتحاد الكرة ان اللجنة ستدرس طلب القادسية بشأن مباراتيه أمام خيطان وكاظمة في كأس الاتحاد، مشيرا إلى ان اللجنة ستتعاون مع نادي القادسية الذي يمثل الكرة الكويتية في لقائه أمام الاتحاد السوري في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وأضاف فرج ان اللجنة تسعى إلى مصلحة القادسية.
وقال فرج ان هناك توجها بإرسال كتاب عاجل إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة للموافقة على اقامة المباراة النهائية بين القادسية والاتحاد السوري على استاد جابر الدولي.


جريدة القبس



نرجو من اتحاد الكرة ان يقبل ايضاً تأجيل مباراتنا مع حطين في المرحلة الاولى من الدوري السوري الممتاز 2010-2011 وذلك ليكون فريقنا على اتم الاستعداد للمباراة وبدون اي اصابات بأذن الله

رد مع اقتباس