عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 04:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
"بوسكيتس" : "الوضع يتكرر في كل لقاء .. ( ماسكيرانو ) رائع .. وقلة الإجازات مرهق" !!!


"بوسكيتس" : "الوضع يتكرر في كل لقاء .. ( ماسكيرانو ) رائع .. وقلة الإجازات مرهق" !!! foto_452301_CAS.jpg

لا يبدو النجم الشاب "سيرجيو بوسكيتس" قلقاً حيال محدودية الأهداف التي يسجلها الفريق في الموسم الحالي وذلك بعد ضياع الكثير من الفرص في كل مبارياته .

"بوسي" كما يحلو للبعض تسميته قال : "أدينا بالأمس مباراة جيدة وصنعنا الفرص , هنالك لحظات يترتب علينا فيها الدفاع ولكن هذه الأمور تحدث في كل المباريات" , وعن تجربة لعبه كمحورٍ دفاعي مزدوج مع "خافيير ماسكيرانو" قال : "لقد أدى مباراة رائعة , ربما سيكون الأكثر مثالية لكونه فضلاً عن لعبه ( 90 دقيقة ) , إنه لاعب أحبه كثيراً ومن المبهج اللعب بجواره , هذا النظام مختلف عن العادة , بالأمس لعبت مع ( ماسكيرانو ) مع أنه من الجانب النظري فإن الموقع للاعبٍ واحد , ولكننا فعلنا ذلك جيداً وقدمنا مباراة رائعة" .

وإذا ماكان الإرهاق قد نال من نجوم المنتخب الإسباني في البارسا جراء المشاركات الكثير قال : "من الطبيعي ألا نصل لمستوى ( 100% ) ولكن زيادة عدد الدقائق له تأثيره , لقد قضينا عامين ماضيين مع عطلٍ صيفيةٍ مختلفه , الأولى كانت مع ( كأس القارات ) والأخرى مع ( كأس العالم ) حتى النهاية , وهذه أمور لها أثرها في الجسم , ولكن المنافسة قوية وقوية على الجميع" .

غياب "فيّا" عن التهديف عاد ليكون محور حديثٍ للاعبين فقال : "إنه لاعبٌ أساسي في الفريق ولكنه يعاني من قلة الحظ , ولكنه غير قلق على الإطلاق , نثق كثيراً فيه , لقد أظهر قدرته على تسجيل الكثير من الأهداف والقيام بعملٍ له قيمته في الفريق , وهو يساهم أكثر من مستوى تسجيل الأهداف" .

أما عن "تشافي" فقال : "أتمنى أن يكون في أقصى جاهزيته , ومن المؤسف أن يعاني من آلامٍ تجعله يعاني وبالتالي يتأثر الفريق بها لكونه لاعباً أساسياً ومانريده أن يكون بخير فذلك جيدٌ للفريق" .

قضية تجديد عقده كانت المسألة الأخيرة في المؤتمر الصحفي فقال : "النية تتمثل في التجديد ولكن لم يتم التواصل للآن , آمل أن أستمر هنا ولعدة سنوات , وفي الوقت الحالي أشعر بالهدوء وكذلك هو حال النادي" .

رد مع اقتباس