عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 10:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
هل إصابته تستوجب غيابه ؟ : الملك "خوان كارلوس" يتدخل شخصياً لإستدعاء نجمنا غداً !!!


هل إصابته تستوجب غيابه ؟ : الملك "خوان كارلوس" يتدخل شخصياً لإستدعاء نجمنا غداً !!!

أكدت صحيفة "إلـ بيريوديكو دي كتالونيا" أن مشاركة النجم الكبير "تشافي هيرنانديز" في حفل "أمير أستورياس" الذي سيقام يوم غدٍ في "أوفييدو" لم تأتِ وليد الصدفة بل إنها شهدت تدخلاً خارجياً رفيع المستوى لتحقيق هذا الأمر .

فلقد أعلن النادي الكتالوني رسمياً اليوم مشاركة "تشافي" في الحفل المذكور بعد تأكد غيابه عن لقاء "ريال سرقسطه" بسبب إستمرار معاناته من آلام "وتر العرقوب" , ولكن ماهو جديدٌ أن الملك "خوان كارلوس" إتصل هاتفياً وبصورةٍ مباشرة على "ساندرو روسيل" رئيس النادي لحثه على إرسال أحد اللاعبين إلى الحدث المنتظر .

"روسيل" بدوره أكد للملك أنه لا يستطيع فعل شيئٍ حيال هذا الأمر حتى يتعرف على رأي المدرب "بيب غوارديولا" , الذي قال يوم السبت الماضي أنه سيرسل لاعباً واحداً فقط إلى الحدث شريطة ألا يكون ذلك اللاعب قادراً على المشاركة في لقاء "ريال سرقسطه" المقبل , قبيل أن يتم الإعلان في وقتٍ لاحق من قبل النادي عن عدم إرسال أي لاعبٍ للحفل والإكتفاء بتمثيل "إيكر كاسياس" لكل اللاعبين بحكم أنه قائد المنتخب .

ولكن بعد التطورات الأخيرة وإصابة "تشافي" يبدو أن الأمور قد تغيرت مجراها لتصبح الأمور أكثر سهولة حيث أن إصابة اللاعب أكدت غيابه في لقاء "سرقسطه" وبالتالي إمكانية تواجده في الحفل المذكور .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس