عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2010 - 11:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
في عيون الإعلام الدنماركي : خسارة "مشرفة" .. سحر "ليو ميسي" .. وغياب "الإذلال" !!!


في عيون الإعلام الدنماركي : خسارة "مشرفة" .. سحر "ليو ميسي" .. وغياب "الإذلال" !!! foto_452300_CAS.jpg

أشادت الصحف الدنماركية بالأداء المقدم من مواطنها "كوبينهاغن" في مواجهته للبارسا يوم أمسٍ في ملعب "كامب نو" معتبرين الهزيمة "مشرفة" وآسفين على تضييع الفرص في الشوط الثاني .

صحيفة "BT" قالت عن لاعبي البارسا بأنهم "مروضو الأسود" وهو الإسم المعروف عن الفريق الدنماركي , مشيرة أن رجال "ستال سولباكين" لم يكن بوسعهم فعل أكثر مما قاموا به أمام البارسا الذي قضى عليهم بهدفي "ليونيل ميسي" , مؤكدة أن البارسا يستحق الفوز على الرغم من شجاعة وبسالة "الأسود" .

أما "إكسترا بلاديت" فلقد كانت أكثر حماساً مع الفريق حينما قال : "سيكون لقاء العودة أكثر متعة في ( باركين )" , مؤكدة شجاعة لاعبي الفريق الذين خسروا بشرفٍ كما قالت , وعبرت عن أسفها حيال الفرص الضائعة في الشوط الثاني والتي كادت يمكن أن تمنح الفريق التعادل , ولم تتردد بالمقابل في وصف "ميسي" بـ "الساحر" .

صحيفة "بوليتيكين" إستمرت في نهج سابقتها حينما وصفت الهزيمة بـ "المشرفة" , مثمنة عمل الحارس "ويلاند" في حرمان البارسا من تسجيل أكثر من هدف .

أما "يولاند بوستين" فقالت آسفة في عنوانٍ لها : "كانت هنالك فرصاً ولكن ..." في إشارةٍ لما أضاعه رفاق "ندوي" في الشوط الثاني , وأنهم لم يغادروا اللقاء بذلٍ كغيرهم من الفريق وكما توقع البعض .

رد مع اقتباس