عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-10-2010 - 04:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
"tv3" تكشف حقيقة الموقف المضحك : "سانتين" أجدد ضحايا "بينتو" في التسلل الغريب جداً !!




لا يمكن لكل من تابع مباراة يوم الأربعاء الماضي ضد "كوبينهاغن" أن ينسى ماجرى في الدقيقة "26"من موقفٍ أضحك الجميع حتى من خصوم البارسا .

فبينما كانت النتيجة "1-0" كاد الفريق الدنماركي أن يحقق التعادل في تلك الدقيقة عن طريق النجم البرازيلي "سيزار سانتين" الذي إنفرد بـ "خوسيه مانويل بينتو" , فكان أمامه خيارين إما التقدم للمرمى والإنفراد بحارسنا أو تمرير الكرة لزميله "ندوي" المنفرد كذلك في الجانب الأيمن , ولكنه توقف فجأة حينما إعتقد أنه في موقف تسلل غير شرعي .

اللاعب إكتشف لاحقاً أنه كان مخطئاً مافجر غضب مدربه "ستال سولباكين" , ولكن الحقيقة كما تقول قناة "TV3" الكتالونية أن "سانتين" سمع صافرة إعتقد أنها من الحكم , والحقيقة أن حارسنا "بينتو" هو من أطلقها فشتت إنتباه اللاعب البرازيلي , لينقذ فريقه من هجمةٍ خطرة , وأظهرت القناة مقطعاً يبدو في آخره "بينتو" وهو يشير لرفاقه أن الصافرة أتت منه في هذا المقلب الظريف , دون أن يخفي ضحكته جراء مافعله .

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها إبن "قادش" ألاعيبه وخدعه , ففي "كأس الملك" وتحديداً نصف النهائي ضد "مايوركا" قبيل في موسم "08/09م" قام حارسنا بالتأثير ذهنياً على "مارتي" لاعب الخصم حينما جاء ليسدد ركلة الجزاء في الدقيقة "52" بينما كانت النتيجة "1-0" للفريق المحلي , فأوهمه أنه سيذهب لليسار ماجعل "مارتي" يسدد الكرة في الوسط , وفي نفس الوقت إرتمى "بينتو" لليسار وأبقى قدميه في الوسط فتمكن من إيقاف الكرة بنجاح , وبسبب تلك الحالة تغير حال البارسا في المباراة ليعمل "ميسي" على تعديل النتيجة فيما بعد ويتأهل البارسا للنهائي ويفوز بالبطولة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس