عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-10-2010 - 10:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
حديث روني الرسمي مع قناة mutv بعد التجديد + يعتذر للجماهير ويريد تعويضهم

حديث روني الرسمي مع قناة mutv بعد التجديد + يعتذر للجماهير ويريد تعويضهم

بعد وقت قصير من التوقيع على عقد جديد مدته خمس سنوات مع اليونايتد ، جلس واين روني إلى مع MUTV يوم الجمعة لاجراء محادثة حول العقد الجديد مع ناديه وبقاءه في مانشستر يونايتد...

واين ، عقدا جديدا لك . كيف هو شعورك ؟

نعم ، أنا مسرور. كان هناك القليل من الجدل حول توقيت كل شيء. ولكن انا سعيد انني وقعته في نهاية الأمر. أمل أن أنسى الامر واعود لائقا واعود للعب مرة أخرى.

كيف كانت الايام القليلة الماضية ؟

لقد كانت صعبة بالنسبة لي وبالنسبة للنادي أيضا. بالنسبة لي ، شعرت أنني لابد أن احصل على وجهة نظري وتوصلنا أخيرا إلى اتفاق ، وهو ما أعتقد أنه ألافضل لكلانا، بالنسبة لي وللنادي.

هل كان لديك مناقشات حقا مع ديفيد جيل منذ فترة ، هل يمكن ان توضح مشاعرك وكيف تغيرت الامور ؟

كلاعب هنا في مقر اليونايتد يهمني النادي. كان لي بعض المخاوف والتي أدليت بها للمدرب وديفيد جيل . وظل الامر من هناك، وانه لم يتقدم من حيث عقد محادثات للتجديد. ثم في الأيام القليلة الماضية أن كل الامر تم معرفته من الجمهور ، الأمر الذي جعل الأمر أكثر صعوبة. لقد شعرنا -- انا والنادي -- أن علينا التحرك بسرعة لترتيب هذا الامر. لقد تحدثت مع المدرب ، ديفيد جيل ومالكي النادي وأكدوا جميعا أن هذا هو النادي المناسب لي الذي يجب ان اكون فيه ، وهذا النادي سيستمر ليكون ناجحا ويفوز بالبطولات. كان لي أمور أخرى أردت أن اخرجها كذلك ، لكنني كنت سعيدا للمضي قدما والتوقيع على عقد جديد.

كيف هو التعقيد في عملية التفاوض؟

هو أمر بالغ التعقيد. عن نادي لكرة القدم ، ولكن هذا عني ايضا وعن حياتي المهنية كذلك. ولذلك كان علي التفكير في الامر الصعب حقا. أنا سعيد انها انتهت الآن ونأمل أن نتمكن من وضعها على الجزء الخلفي من عقولنا.


كيف هو الشعور بأن يكون لاعب كرة قدم شاب في منتصف كل هذا؟ ما المشاعر التي يمر بها عقلك؟

انها صعبة. هناك الكثير من التغطية الإعلامية التي عليك التعامل معها. أنا متأكد ان لاعبين آخرين هذه المناقشات حدثت لهم كذلك ، لكن الامر فقط لم يصبح علنا للجمهور. ومن الواضح أن ذلك الوضع قد حصل لي ، وجعل الأمر أكثر صعوبة. ولكنني تحدثت مع النادي وشعرنا أنه من الأفضل لتحريك الأمور على وجه السرعة. انا سعيد حقا انني تمكنت من الاتفاق على صفقة اليوم.

انه امر رائع في بعض الأحيان ان تكون واين روني ، ولكن ان تكون من أنت عليه هو السبب في أن بعض الناس لديهم آراء قوية على ذلك...

نعم ، هذا شيء قد حصلت عليه لسنوات عديدة , الآن، عليك أن تحاول ، وتتعلم كيفية التعامل معه. أعرف أنني أستطيع أن اتعامل معه بنفسي. في بعض الأحيان يصبح الامر صعب بعض الشيء ، ولكن أنا سعيد لانه انتهى الامر والآن أنا اتطلع للعودة واللعب مرة أخرى بشكل لائق.

سمعنا من السير اليكس في وقت سابق من هذا الاسبوع انه بدا منفعل ومتاثر، وعاطفي للغاية. لقد ذكرته في بيانك أيضا ؛ ما الذي لديك لتقوله عن الطريقة التي تعامل بها طوال كل هذا؟

لقد كان صعب عليه ، أنا متأكد انه حصل له. كان يدير ويرعى النادي وكان يحاول إقناعي لتوقيع اتفاق جديد. تحدثنا عن ذلك وهو كان رائعا. انه مدرب عظيم ولقد قلت ذلك مرات عديدة. انه واحد من الأسباب الكبيرة لماذا انضممت لليونايتد-- للعمل تحت قيادته واكون ناجحا. لقد تمكنت من القيام بذلك. أنا على أمل في السنوات القليلة القادمة يمكننا ان نفعل ذلك مرة أخرى.

هل هو أحد الأسباب الرئيسية(السير ) لبقائك هنا؟

نعم. ولكنه ليس السبب الوحيد. لقد كنت هنا لمدة ست سنوات. وكانت الجماهير عظيمة بالنسبة لي في ذلك الوقت. لكن خبرة المدرب، وعاطفته والرغبة في تحقيق الفوز واحدة.

هل انت متفاجئ كيف حدث كل شيء؟

منذ أن أصبح الجمهور يعرف، كان يعني ان علينا ألتحرك بسرعة. بدا الأمر أن خرج كل هذا ، واكن الامر كانه لا يوجد طريق ، وذلك هو كيف كان الامر. أدلى المدرب علنا أن الباب ما زال مفتوحا بالنسبة لي على التوقيع وانه لا يزال يرغب مني ان اوقع. وذلك عندما تحدثت إلى وكيل أعمالي ، وقلت له : دعنا نذهب ونجلس معهم ونحاول حلها ومحاولة حسم الامر. ذهبنا وتحدثنا إلى المدرب ، ديفيد جيل والجلازير. وأنا مسرور اننا عملنا به.

ما هي رسالتك للجماهير الآن؟

أنا متأكد من أن المشجعين مستاؤون مع كل ما كانوا قد سمعوا في وسائل الإعلام. ولكن رسالتي هي أنني أهتم لهذا النادي وأريد أن أكون هنا. هذا مهم ليعرفوه. أريد الاستمرار في النجاح في هذا النادي. قد لا يصل اليها بعض المشجعين بسرعة. قد يستغرق ذلك وقتا. لكن سأعطي 100 في المائة من لعبي على أرض الملعب. أريد أن أحاول بناء تلك العلاقة. وآمل أن نتمكن من العمل معا حول هذا الموضوع ونحاول أن نفعل أفضل شيء لمانشستر يونايتد ونفوز بالألقاب هنا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس