عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2010 - 03:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شرطة حلب تكشف سر جثة المرأة التي وجدت مقتولة ومخبأة في كيس داخل خزانة بمنزلها

تمكن قسم شرطة السكري في حلب من اكتشاف سر جثة المرأة التي وجدت مقتولة ومخبأة في كيس داخل خزانة بمنزلها في حي السكري الأسبوع الفائت .
وكان اشتكى جيران المرأة من رائحة كريهة تنتشر في البناء ، حيث حضرت الشرطة ودخلت المنزل وعثرت على جثة المرأة نديمة – ح " 29 ( وهي أم لطفلين ) مقتولة ومخبأة في كيس داخل خزانة بمنزلها .
وكان تقرير الطبابة الشرعية بين وجود كدمات رضية على الساعدين و الصدر ولم يعثر على أي طعنة لسكين أو لطلق ناري ، و حدد زمن الوفاة بأكثر من ثلاثة أيام حيث بين التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو توقف القلب والتنفس الناتج عن النهي العصبي .
وأوضح مصدر لـ عكس السير أن الشكوك دارت حول زوجها الذي كان متوار عن الأنظار ، حيث تم تحديد مكانه في طرطوس ، فقاد معاون رئيس القسم المقدم نور الدين مصطفى دورية إلى منطقة الحميدية بطرطوس ، وتم القاء القبض عليه .
واعترف الزوج " محمد . ب " والذي يعمل في مجال البناء بارتكابه الجريمة .
وأفاد في اعترافاته ان مشاجرة دارت بينهما انتهت باقدامه على ضربها ضربا مبرحا ، الأمر الذي تسبب بفقدانها وعيها ، فوضعها على شرفة المنزل ، وقام بإخراج الأطفال من المنزل ، وعندما عاد وجدها مفارقة الحياة ، فقام بوضع جثتها في كيس بلاستيكي ووضعها في الخزانة .
وأفاد انه كان ينوي إخراج الجثة ودفنها في مكان بعيد ، إلا أنه لم يتمكن من ذلك ، ففر هارباً ، كما أكد في اعترافاته ان الجريمة وقعت دون تخطيط مسبق ، وتم تقديم القاتل إلى القضاء المختص .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس