عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2010 - 11:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مورسيا يفرض التعادل السلبي على ريال مدريد

مورسيا يفرض التعادل السلبي على ريال مدريد 20101026201334236580

نجح فريق مورسيا من الدرجة الثالثة من الصمود أمام مضيفه ريال مدريد متصدر الدرجة الأولى وعطل ماكينته الهجومية عندما أرغمه على التعادل السلبي في ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.
وفرض حارس مرمى مورسيا داني نفسه نجما للمباراة بتصديه لأكثر من فرصة لمهاجمي ريال مدريد وخصوصا البرتغالي كرسيتيانو رونالدو وبديله الأرجنتيني انخل دي ماريا وبدرو ليون، فحافظ على نظافة شباكه.
ويلتقي الفريقان إيابا في مدريد بعد أسبوعين.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشيا بانتصاراته الكبيرة في الآونة الأخيرة، آخرها على مضيفه ملقة 4-1 وضيفه راسينغ سانتاندر 6-1، بيد إن ماكينته الهجومية فشلت في إيجاد طريقها إلى الشباك، ويبدو أن التغييرات التي أجراها مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على التشكيلة الأساسية كان لها تأثير على ذلك.
وفضل مورينيو إراحة الرباعي تشابي الونسو والألماني مسعود اوجيل والبرازيلي مارسيلو والبرتغالي ريكاردو كارفاليو، واحتفظ بالأرجنتيني غونزالو هيغواين والأرجنتيني الآخر انخل دي ماريا والألماني الآخر سامي خضيرة على مقاعد الاحتياط قبل أن يدفع بهم في الشوط الثاني لكن دون جدوى.
وضمت التشكيلة 4 لاعبين من المجموعة الأساسية وهم حارس المرمى ايكر كاسياس والمدافعان الفارو اربيلوا والبرتغالي بيبي ومواطنه المهاجم رونالدو.
ومنح مورينيو الفرصة إلى راوول البيول والمالي محمدو ديارا واستيبان غرانيرو وبدرو ليون والفرنسي كريم بنزيمة، فيما عاد سيرخيو راموس بعد تعافيه من الإصابة.
ومرة أخرى فشل بنزيمة في تقديم أداء مقنع وفشل في هز الشباك علما بأنه نجح في ذلك في الدقيقة 15 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وكانت أبرز فرص ريال مدريد تسديدة لرونالدو تصدى لها الحارس داني (22)، وأخرى لغرانيرو ردتها العارضة (38).
ودفع مورينيو بخضيرة وهيغواين مكان غرانيرو وبنزيمة فتحسن هجوم ريال مدريد نسبياً، وأهدر بدرو ليون فرصة افتتاح التسجيل اثر كرة مرتدة من الحارس داني بعد ركلة حرة مباشرة انبرى لها رونالدو (70).
ولعب مورينيو ورقته الهجومية الثالثة عندما أشرك دي ماريا كان رونالدو (70)، وكاد الأوّل يفعلها في 3 مناسبات من 3 تسديدات مركزة تألّق الحارس داني في التصدي لها.
فوز برشلونة
وعاد برشلونة إلى قواعده غانماً النقاط الثلاث من مضيفه سبتة من الدرجة الثالثة بفوزه 2-0. سجل هدفي اللقاء البرازيلي ماكسويل وبدرو رودريغيز في الدقيقتين 16 و25.

رد مع اقتباس