عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2010 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بلدية حلب تهدم 13 مخالفة في هنانو وباب النيرب .. اشتباكات بين السكان والبلدية ومخالفت

يواصل مجلس مدينة حلب حملاته لهدم المخالفات في جميع مناطق حلب وهذه المرة كانت الحملة مركز في قطاع " هنانو " وبالتحديد في منطقة " النقيرين " حيث اضطرت كتيبة لحفظ النظام للتدخل بعدما تعرض عناصر المجلس للمانعة والضرب بالحجارة .
وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير قام مجلس المدينة بهدم ستة مخالفات تعتبر من المخالفات الكبيرة في تلك المنطقة حيث اشتبك السكان مع البلدية و قامو برميهم بالحجارة .
كما أضرمت إحدى القاطنات للمخالفة النار بنفسها بعد أن قامت بسكب مادة المازوت على ثيابها فتدخل عناصر الكتيبة و اطفأوا النار ومن ثم أخلوا المخالفة التي هدمت على الفور.
واضطر عناصر حفظ النظام إلى إطلاق قنبلتين دخانيتين لتفريق المتواجدين كما نقل أحد العناصر إلى المشفى بعد أن قامت امرأة أخرى بالتهجم عليه وعضته عضة قوية بيده .
وفي سياق متصل قام مجلس مدينة حلب وبحضور رئيسة الدكتور معن الشبلي بهدم ثمانية مخالفات بيوم واحد في قطاع باب النيرب وكانت معظمها طابقية بينما تم هدم بناء كامل مؤلف من ثلاثة طوابق كان قد قام تاجر البناء ببنائه خلال شهر ونصف .
وعلم عكس السير أن هناك مخالفتين في باب النيرب تم التبليغ عنهما عن طريق التعليقات الواردة إلى الموقع .
وأضاف المصدر أن رئيس المجلس وبالإضافة إلى الحملات اليومية قرر زيادة عدد حملات الهدم المركزية لتصبح يومي السبت والثلاثاء أسبوعيا بعدما كانت يوم السبت فقط .
يذكر أن هذه الحملة التي يقوم بها مجلس المدينة تعتبر من أقوى الحملات التي ينفذها المجلس كونها تترافق مع الحملة التي تقوم بها الجهات المختصة للقبض على تجار المخالفات والتي طالت اكبر تجار المخالفات في المناطق الشعبية .

بلدية حلب تهدم 13 مخالفة في هنانو وباب النيرب .. اشتباكات بين السكان والبلدية ومخالفت 505099371.jpg
بلدية حلب تهدم 13 مخالفة في هنانو وباب النيرب .. اشتباكات بين السكان والبلدية ومخالفت 837798328.jpg
بلدية حلب تهدم 13 مخالفة في هنانو وباب النيرب .. اشتباكات بين السكان والبلدية ومخالفت 328073302.jpg

رد مع اقتباس