عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2010 - 10:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,577
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القيادة القطرية لحزب البعث تعفي أمين فرع الحزب في جامعة حلب من مهامه



علم عكس السير من مصدر مسؤول أن القيادة القطرية لحزب البعث أعفت باجتماعها يوم أمس أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد يوسف الهاشم من مهامه , وتكليف رئيس مكتب العمال في الفرع بتسيير مهام الفرع .
وفضل المصدر عدم نشر أسباب الاعفاء واكتفى بالقول أن القيادة تتجه نحو نقلة نوعية في روح القيادات التي ستفرزها الانتخابات القريبة القادمة , وخاصة مع توقيت الإعفاء الذي جاء بعد حل القيادات الأمر الذي يشير إلى " تحييد " هذا الشخص عن الترشح للانتخابات القادمة .
وكانت أصدرت القيادة القطرية قرارا بحل قيادات الفروع والشعب الحزبية القائمة، وتشكيل لجان مؤقتة لهذه المؤسسات تسير العمل الحزبي، وتشرف على الانتخابات ولا يحق لها الترشح .
وعلى غير المعتاد بحسب المصدر , كلفت القيادة الدكتورة نظيرة سركيس رئيس مكتب العمال في الفرع بتسيير مهام الفرع , في حين كان يكلف رئيس مكتب التنظيم بهذه المهمة .
وبحسب المصدر فقد اتسمت المرحلة التي تولى فيها " الهاشم " قيادة فرع الحزب بوجود عدد من المطبات التي واجهت جامعة حلب , ولم تكن أمانته للفرع على قدر تطلعات القيادة .
وكانت أبرز المطبات , قضية مسابقة الجامعة الشهيرة التي نشرها عكس السير , وألغيت بعد اطلاع القيادة على تفاصيلها .
أما الأمر الأكثر تعقيداً , فكان توقيف أحد أعضاء قيادة الفرع إثر اتهامه بقضية " أخلاقية " , واتهام عضو قيادة الفرع حينها لأمين الفرع شخصياً بتدبير مؤامرة ضده لغايات " انتخابية " .
يشار إلى أن الأوساط الحزبية مرتاحة بشكل عام , ومتفائلة بشأن نظام الانتخابات الجديد , والذي من المتوقع أن يفرز قيادات مرتبطة جذريا بالقواعد الحزبية .

رد مع اقتباس