عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-10-2010 - 01:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
اتحاد الكرة يتعاقد رسمياً مع الصربي راتو دوجكوفيتش







قدم الاتحاد السوري لكرة القدم يوم الخميس مدرب منتخب الرجال الصربي راتومير دوجكوفيتش رسميا لوسائل الإعلام السورية.
وأوضح رئيس اتحاد كرة القدم السوري فاروق سرية في مؤتمر صحفي أن "مدة العقد تصل إلى ثلاثة أشهر قابلة للتجديد، مفضلا عدم الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة".


وأشار سرية الى أن "الاتحاد يرغب بتجديد العقد مع دوجكوفيتش لفترة أطول، بيد أن ذلك يتوقف على مستوى التطور الذي سيطرأ على مستوى المنتخب تحت إشراف المدرب"، لافتا إلى "وجود خطة مستقبلية طويلة المدى سيعتمدها الاتحاد السوري في المستقبل".

وأكد سرية أن "الاتحاد سيوفر جميع متطلبات النجاح للمنتخب الوطني، من أجل الظهور بأفضل صورة في نهائيات كأس آسيا"، مضيفا أن "الفترة الماضية كانت فترة صعبة ومزروعة بالألغام ومازالت, ولكن بتكاتف جميع القيادات الرياضية فإننا سنتجاوز هذه المرحلة".






وعن إمكانية تولى الصربي زوران مدرب فريق المجد مسؤولية منصب المدرب المساعد في المنتخب, قال سرية إن "زوران لم يسم ضمن الكادر الفني، وذلك بناء على رغبة نادي المجد الذي رفض الاستغناء عن مدربه لصالح المنتخب".
وكشف سرية عن وجود خطة موضوعة من قبل الجهاز الفني في وقت سابق، وهذه الخطة أصبحت الآن في عهدة المدرب الذي سيتولى تنفيذها.
بدوره, اعتبر دوجكوفيتش أن "فترة ثلاثة أشهر التي تفصل المنتخب عن نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر غير كافية على الإطلاق لتحضير المنتخب السوري، لكنه سيسعى جاهدا لعرض كل مالديه من أفكار على اللاعبين خلال الفترة الفاصلة عن النهائيات الآسيوية".

ورأى دوجكوفيتش أنه "شاهد حصة تدريبية للمنتخب السوري وأعجب بالقوة البدنية التي يمتلكها اللاعب السوري".




وفيما يخص اللاعبين المحترفين خارج سورية, أشار المدرب إلى أنه "سيكلف الطاقم المساعد لمتابعة هؤلاء اللاعبين من أجل ضم الأجدر منهم لصفوف المنتخب".
كما أعلن دوجكوفيتش أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب، كما أنه سيقوم بمتابعة مباريات الدوري السوري المقرر انطلاقه غدا الجمعة من أجل التعرف على أبرز اللاعبين.
وسبق للمدرب راتومير دوجكوفيتش (64 عاما) أن تولى تدريب منتخب رواندا بين عامي 2001 و2004 ، ومنتخب غانا بين عامي 2004 و2006 ، ومنتخب الصين الأولمبي بين 2006 و2008، كما درب منتخب شباب صربيا بين عامي 2009 و2010 ، وكان مرشحا لتولي تدريب منتخب نيجيريا في نهائيات كأس العالم الماضية في جنوب إفريقيا.
يذكر أن المنتخب السوري يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في قطر عام 2011 ، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ربيع الأهلاوي بتاريخ 29-10-2010 الساعة 01:35
رد مع اقتباس