عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-10-2010 - 02:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المجد والوحدة في لقاء يجمع حساسية مباريات الجيران والافتتاح

يلتقي الوحدة والمجد الجمعة على أرض ملعب العباسيين ضمن المرحلة الأولى من الدوري في تكرار لسيناريو الموسم الماضي عندما التقى الفريقان في انطلاق موسم 2009 / 2010 .
ويدخل الفريقان هذا الموسم بشكل مختلف فالبرتقالي تمكن في الموسم الماضي من الخروج من دوامة الفرق التي تصارع للبقاء، وهو سيسعى لمواصلة الارتقاء نحو الأعلى على أمل المنافسة على اللقب وخاصة أنه ضم نحو 20 لاعبا بينهم عدد من اللاعبين الدوليين سابقاً وحالياً كالحارس عدنان الحافظ ولاعب الوسط يحيى الراشد وشقيقه معن والمهاجم عبد الرحمن عكاري والظهير الأيسر حمدي المصري والمدافعان محمد اسطنبلي وباسل العلي وغيرهم ، بالإضافة إلى بشار قدور من البسيتين البحريني بينما كان أبرز المغادرين للفريق قصي حبيب وعبد الناصر حسن، كما ضم المهاجم العراقي علي صلاح واستعاد جهود لاعبه السابق ياسر شوشرة من الطليعة .
وكان مدرب الوحدة نزار محروس قال في وقت سابق لموقع الكرة السورية " لا شك أن المجد من أقوى الفرق في سوريا والفرق القليلة المستقرة و يملك العناصر ذاتها منذ نحو 5 سنوات على الأقل ويسعى للمنافسة مع كل موسم ، وهو يتفوق علينا في هذه النقطة ، فنحن ننظر للمجد على أنه فريق كبير لكننا نأمل في أن نكون ندا قويا له " .
من جهة أخرى ينتظر عشاق المجد رؤية فريقهم في مباراة رسمية للوقوف على مدى التأثيرات التي طالت جهازه الفني وتشكيله الأساسي، حيث تعاقد الأزرق الدمشقي مع المدرب الصربي زوران جورجفيتش ليقود الفريق ، ويعاونه المدرب المساعد لمنتخبنا الناشئ أنس مخلوف ويدرب الحراس مخلص بدوي .
وقال جورجفيتش إنه كون فكرة جيدة عن الوحدة والأهم بالنسبة إليه التركيز خلال الدقائق التسعين وقدرة الفريق التعامل مع كافة المجريات .
وفي الموسم الماضي تفوق المجد على الوحدة ذهاباً بهدفين لعبد الهادي حريري مقابل هدف للسنغالي سي شيخ ، وإياباً بثلاثية نظيفة لسامر عوض ورجا رافع ومهند أسعد .
وفي موسم 2008 / 2009 تعادل الفريقان في الذهاب بهدفين لهدفين، سجل للمجد رجا رافع ومحمد الواكد وللوحدة ماهر السيد في مناسبتين ، وفاز المجد إياباً بهدفين لمحمد زينو مقابل هدف للسيد .

بقلم : ملاذ الزعبي-

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس