عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-10-2010 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
موجز النشرة الأهلاوية

موجز النشرة الأهلاوية

قرر الاتحاد الآسيوي يوم الخميس الماضي إقامة المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي على استاد جابر في الكويت يوم السبت السادس من الشهر المقبل ، وجاء الاختيار بعد التوصية التي قدّمها مراقب المباراة الهندي، الذي قام بجولة على الاستاد، وكذلك استاد محمد الحمد معقل نادي القادسية، والذي أقيمت عليه كل مباريات القادسية في البطولة ، حيث قام المراقب برفع توصية إلى الاتحاد الآسيوي يطلب فيها إقامة النهائي على استاد جابر، وفضّله على استاد محمد الحمد .
و تعليقاً على هذا القرار صرح عضو الإدارة الاتحادية عبد الفتاح تلجبيني لعكس السير أن موضوع الملعب غير مهم بالنسبة لفريق الاتحاد ، مع العلم أن النادي قادر على تقديم اعتراض إلا أن موضوع الملعب لا يهم ولا فرق عندنا .
أما فيما يتعلق بطلبات تأشيرات الدخول للكويت فأكد تلجبيني أن عدد الطلبات التي قدمت للنادي وصلت إلى 352 فيزا ما عدا البعثة الرسمية للنادي ، و تم رفعها جميعاً إلى الاتحاد السوري الذي بدوره سيرسلها للكويت ولا ندري عدد التأشيرات التي سيوافق عليها الجانب الكويتي .
و بحسب قوانين الاتحاد الآسيوي فلن يتجاوز عدد المقاعد التي سيمنحها الاتحاد الآسيوي للجانب الاتحادي الـ 5 آلاف مقعد من مجمل السعة الإجمالية لاستاد جابر و التي تبلغ 60 ألفاً ، و للمرة الثانية تتكرر مأساتنا مع الاتحاد الآسيوي و هاهو الظلم يلحق بنا مجدداً بعد الذي تعرض له فريق الكرامة و جمهوره الموسم الماضي من مضايقات رافقت خوضه للنهائي أمام الفريق الكويت الكويتي في أرض الأخير ، و في حال لم يوافق الجانب الكويتي على التأشيرات المرسلة و القليلة العدد أصلاً ، فلا بد من تسجيل العشرات من إشارات الاستفهام حول فحوى الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد الرياضي و رئيس اتحاد كرة القدم إلى الكويت الأسبوع الماضي !.
الإعلام الكويتي مستاء من إقامة اللقاء على استاد جابر !
أبدت وسائل الإعلام الكويتية امتعاضها من إقامة المباراة على استاد جابر بدلاً من استاد حمد ووصفت صحيفة القبس هذا الاختيار بغير المبرر من قبل الاتحاد الآسيوي و ذلك لأن لاعبي القادسية معتادون على ملعبهم الأم !.
و لفتت الصحيفة إلى أن استاد محمد الحمد تتوافر فيه كل الشروط، ومنها الأرضية الصالحة وتواجد المقصورة والمنطقة المشتركة ، بالإضافة إلى وجود أماكن جيدة للصحافيين وتوافر المركز الإعلامي والسعة الكافية للحضور الجماهيري و إجراءات الأمن والمواقف المخصصة فلماذا تم النقل لاستاد جابر ؟.
و ختمت الصحيفة بالقول أن الهدف من إقامة اللقاء على استاد جابر هو استثمار هذه الخطوة إعلامياً ، و سيلحق الضرر بالفريق الكويتي الذي اعتاد اللعب على ملعب حمد و ليس السوري المفترض به أن يتضرر إلا أنه (أي الفريق السوري) لم يطلب تغيير الملعب و لم يحتج عليه !.
الجالية السورية في الكويت تستعد تكثف استعداداتها للنهائي الآسيوي
في خطوة تهدف لتعويض بعد المسافات و قلة الجماهير المرافقة للفريق الاتحادي ، و كعادة الجاليات السورية المنتشرة في أصقاع العالم و التي تؤازر علم الوطن على اختلاف ألوان الفرق التي تمثله ، عُقد مساء الجمعة في الكويت اجتماع ودي ضم مشجعي نادي الاتحاد و رابطة مشجعي نادي الكرامة في الكويت لتنسيق وتوحيد الجهود لتسهيل مهمة فريق الاتحاد في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وحضر الاجتماع "عبد اللطيف الدوسري" رئيس رابطة نادي القادسية الكويتي.
وتم الحديث عن التجهيزات التي سيوفها الجمهور السوري في الكويت لنادي الاتحاد، وأبدى الدوسري استعداده لتذليل كافة الصعاب أمام الجمهور السوري وإدخال عدة التشجيع التي تم منعها في العام الماضي في لقاء نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي جمع الكرامة بالكويت الكويتي ، وشكرت الجماهير السورية الحاضرة رابطة القادسية على تعاونها واهتمامها بعدم تكرار منغصات النهائي الماضي حيث عانت الجماهير السورية الأمرين من خلال حصرها بعدد ضئيل من تذاكر الحضور و منعها من إدخال أدوات التشجيع بل و حتى زجاجات المياه !.
وتحدثت الجماهير السورية عن استعداداتها في الكويت وكيفية جمع أكبر عدد من المغتربين السوريين لحضور المباراة وتجهيز و توزيع الأعلام على الحضور، مع وعد بمفاجآت عديدة للفريق للجماهير السورية المتواجدة في الملعب.
احتفالات حلب بنجومها مستمرة و استثمارات النادي تبصر النور بحلة جديدة
لا زالت احتفالات حلب الشهباء بنجومها مستمرة ، و يتسابق الميسورون من أصحاب المطاعم إلى دعوة الفريق لمشاركته الفرحة و تكريمه على هذا الإنجاز الكبير ، كما قامت الإدارة الأسبوع الماضي و بمشاركة رابطة "اتحاد أون لاين" بزيارة لدار الأيتام بحلب ، و قدم اللاعبون و أعضاء الإدارة و الرابطة هدايا رياضية منوعة لأطفال الدار في لفتة إنسانية قلما شهد الوسط الرياضي مثيلاً لها .
و على هامش إحدى الاحتفاليات الأهلاوية التقى عكس السير عضو الإدارة الاتحادية المهندس علي حداد ، الذي شرح بعض الخطوط العريضة للتوجهات الاستثمارية التي سيضعها النادي حيز التنفيذ مطلع العام القادم .
و كشف الحداد لعكس السير أن شروطاً جديدة سيتم وضعها لاستثمارات النادي الجديدة و أهما استثمار مسبح النادي و مطعمه الذي ينتهي بداية العام المقبل ، و أكد الحداد أن الشروط التي ستقدم للمستثمرين الجدد ستراعي تحقيق الفائدة الأكبر للنادي و أهمها استثمار المناطق المهملة حول ملعب النادي إضافة إلى ضمان إنشاء مقر جديد يليق بسمعة نادي الاتحاد .
أما عن الاتهامات التي ساقها البعض حول ضلوع الإدارة بكارثة سقوط الصالة السلوية للاستفادة منها استثمارياً نفى الحداد هذه الاتهامات جملة و تفصيلاً مشيراًُ إلى أن التخوف من سقوط الصالة و المناداة بصيانتها موجود قبل قدوم الإدارة الحالية ، و عن الحلول المقترحة لتعويض الصالة قال الحداد إن إدارة النادي وجهت كتاب تشكر للمحافظ لوقوفه إلى جانب النادي ووعده بإنشاء صالة جديدة ، وذلك التماساً من الإدارة للتسريع بموضوع إنشاء الصالة البديلة .

يشار إلى أن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي سيجمع الاتحاد بالقادسية الكويتي على أرض استاد جابر في الكويت يوم السبت السادس من الشهر المقبل في تمام السادسة مساء .
جانب من إحدى السهرات الاحتفالية بالفريق
موجز النشرة الأهلاوية
موجز النشرة الأهلاوية
موجز النشرة الأهلاوية
موجز النشرة الأهلاوية
جانب من اجتماع الجالية السورية في الكويت
موجز النشرة الأهلاوية
موجز النشرة الأهلاوية
موجز النشرة الأهلاوية
منقول من عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس