عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2010 - 02:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اختناقات مرورية حادة بعد وضع عقدة التوحيد في الخدمة



شهدت المنطقة الواقعة بين دوار السريان و نفق عقدة التوحيد بحلب مساء اليوم السبت ازدحاما مروريا ، لم تشهده المنطقة من قبل .
و تأتي الازمة المرورية بعد يوم واحد من الافتتاح التجريبي لنفق التوحيد و جسر /16/ تشرين الذي كان الهدف من انجازه حل الأزمة المرورية للمنطقة التي تعد صلة الوصل بين جهات المدينة المختلفة .
و قال أحد سكان المنطقة لـ عكس السير " الازدحام بدأ مع تشغيل الطريق الواصل بين نفق التوحيد و دوار السريان مرورا بجسر /16/تشرين مما تسبب بازدحام مروري لم تشهده المنطقة بتاريخها ".
و يعود سبب الازدحام ، بحسب هندسة المرور ، إلى تهافت المواطنين إلى النفق الجديد من جميع الاتجاهات ،و عدم برمجة الاشارات المرورية كي تنظم السير .
و حضر إلى مكان الازدحام كل من رئيس مجلس المدينة الدكتور معن الشبلي و رئيس فرع المرور و عدد من ضباط المرور للاشراف على سير المركبات .
وقال المهندس "مازن جبل "مدير هندسة المرور في حلب لـ عكس السير " إنه سيتم إعادة ضبط برمجية الإشارات الضوئية بما يتناسب مع طابع المنطقة الذي يكتظ بالسيارات على مدار اليوم ".
يشار إلى ان النفق الذي وضع في الخدمة يوم امس يتالف من حارتين لمرور السيارات كل منها بعرض 6.5 م، تحوي مسربين للسيارات، ويفصلها جزيرة وسطية بعرض 1م تحتوي على أعمدة النفق وعواميد الإنارة، وطول النفق 165 م منه 40 م مغطى في منتصفه، بارتفاع 3.6م ، كما أن هناك حارات مجانبة للنفق من كل طرف بعرض 6 م، لإتاحة المجال أمام السيارات الكبيرة(التي يزيد ارتفاعها عن 3.6م) للعبور من خلال الطريق العلوي المتقاطع مع شارع الشيخ طه .





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس