عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2010 - 12:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هام جداً : هل القادسية سيخسر قانونياً 3-0 !!!! القادسية في مأزق

طالبهم بتعديلات "جابر" قبل الغد وإلا اعتبره مهزوماً


علمت "السياسة" من مصادر مطلعة ان نادي القادسية تلقى كتابا شديد اللهجة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء امس يبلغه من خلاله انه ان لم يتم اجراء التعديلات المطلوبة على ستاد جابر والذي تقرر ان يستضيف النهائي المرتقب لكأس الاتحاد الاسيوي بين القادسية والاتحاد السوري في السادس من نوفمبر المقبل وهي التعديلات التي تعهدت ادارة الملكي بتنفيذها الا ان الاتحاد الاسيوي شدد على تنفيذ تلك التعديلات قبل الاول من نوفمبر "غدا" والا فانه سيعتمد القادسية مهزوما بنتيجه 0-3 في سابقة لم تحدث من قبل حيث انه من المعهود في مثل هذه الحالات ان يتم نقل المباراة لملعب الفريق المنافس.
ويبدو من خلال هذا الكتاب ان الاتحاد الاسيوي بدأ مسيرة ممارساته التعسفية ضد القادسية من خلال وضعه النادي الملكي في مأزق حقيقي وغير متوقع بتصرف غير مقبول اثار دهشة واستغراب مسؤولي الاصفر.
وبات لسان حال المتابعين يس¯أل: هل لم يشاهد الاتحاد الاسيوي بلجانه الملاعب التي اقيمت عليها منافسات هذه البطولة في ادوارها المختلفة والتي افتقدت في الكثير منها لأبسط الأمور المطلوبة لاقامة مباريات تنافسية.
وفي سياق متصل يعقد مسؤولو القادسية والهيئة العامة للشباب والرياضة اجتماعا عاجلا لمناقشة تفاصيل هذا الكتاب واتخاذ الاجراءات السريعة لاجراء التعديلات المطلوبة والتي يتمثل أبرزها في عدم وجود حواجز بين مدرجات الجماهير.





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس