عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2010 - 12:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تهديد «آسيوي» جديد للقادسية

تلقى نادي القادسية أمس كتاباً جديداً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يجدد فيه تحذيراته من ان عدم التزام النادي بمتطلبات استضافة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي سيحدو بالاتحاد الى اعتبار الأصفر خاسراً اللقاء بثلاثية نظيفة وتتويج فريق الاتحاد السوري باللقب.
وكان لافتاً في الكتاب الأخير للاتحاد القاري اشارته الى ضرورة تجهيز المنصة الأميرية الخاصة بالملعب على الرغم من ان تقرير نادي القادسية المرسل الى الاتحاد والمرفق بصور لمنشآت ستاد جابر لم يتطرق الى المنصة الأميرية على اعتبار وجود منصة أخرى جاهزة وكافية لاستيعاب كبار الحضور الذين سيحضرون المباراة كما ان عرض نادي القادسية لاستاد جابر لفت الى ان الملعب لم يفتتح رسمياً بعد وأن موعد الافتتاح سيكون في فبراير المقبل.
ويعتبر تأثيث وتجهيز المنصة الأميرية منوطاً بالديوان الأميري ولا شأن لنادي القادسية أو الهيئة العامة للشباب والرياضة بعملية التجهيز.
وأكد الاتحاد الآسيوي ان مراقب المباراة سيقوم بعمل بروفة لمراسم التتويج لـ3 أيام متتالية تسبق يوم المباراة كما اشتمل الكتاب على طلبات جديدة بلغت 27 مطلباً من بينها ضرورة تجهيز قاعتي اجتماعات يومية لوفد الاتحاد الذي يترأسه محمد بن همام رئيس الاتحاد في فندق جي دبليو ماريوت واستاد جابر بالاضافة الى توفير 12 خطاً دولياً مفتوحاً وطلبات تقنية ومكتبية أخرى.

رد مع اقتباس