عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2010 - 12:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تيتا: حظوظ القادسية أوفر باللقب

قال مدرب فريق الاتحاد السوري لكرة القدم الروماني فيتا فاليرو ان المواجهة مع فريق القادسية على لقب نهائي كأس الاتحاد الاسيوي في السادس من نوفمبر المقبل على استاد جابر الدولي «غير متكافئة»، معتبرا ان حظوظ القادسية في الفوز تبدو اوفر لاعتبارات كثيرة.
واضاف فاليرو في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ان ابرز هذه الحظوظ هو لعب فريق القادسية على ارضه وبين جماهيره اضافة الى انه فريق قوي ومعد ومحضر بشكل جيد ويملك لاعبين على مستوى عال من الخبرة والمهارة ويقودهم مدرب خبير قادر على توظيف امكانات لاعبيه على المستويين الفردي والجماعي.
واعرب عن الاعتقاد ان مباراة القادسية الاخيرة امام فريق الرفاع البحريني وفوزه العريض باربعة اهداف مقابل هدف وتأهله الى المباراة النهائية «اجبرنا على اعادة حساباتنا».
وقال «لابد ان تكون القراءة مغايرة تماما عن مبارياتنا السابقة في مشوارنا الاسيوي بما في ذلك لقاءات فريقنا مع فريقي الكويت وكاظمة الكويتيين على الرغم من تخطينا لهما».
وتابع «اعتقد ان الفوارق كبيرة بين فريقي الكويت وكاظمة وفريق القادسية الذي يبدو اكثر تكاملا وانسجاما في خطوطه وتجربته مع فريق الاتحاد كانت ناجحة الى حد بعيد حيث سبق له ان تعادل مع الاتحاد في حلب في البطولة وفاز عليه في الكويت بثلاثية نظيفة».
ولفت المدرب الروماني الى ان فريق الاتحاد السوري اصبح مكشوفا بالنسبة الى فريق القادسية ويعرف تماما مكامن قوته وخلله.
واكد فاليرو انه لن يكون هناك ربط بين لقاءات الفريق في الماضي والمباراة النهائية المرتقبة، مشيرا الى ان لكل مباراة ظروفها وحساسيتها.
وقال ان فريق الاتحاد على الرغم من وصوله الى المباراة النهائية فانه لايزال في بداية التطوير والبناء وعناصره من اللاعبين الشباب معربا عن تفاؤله الكبير بان يواصل فريق الاتحاد نجاحاته بكل ثقة ويرد الاعتبار لخسارته السابقة في الكويت ويعود الى حلب متوجا بالكأس الاسيوية.

رد مع اقتباس