عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2010 - 11:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العفش ينتقد نظام البطولة الاسيوية

من جهته انتقد رئيس نادي الاتحاد السوري محمد عفش نظام هذه المسابقة مشيرا الى انه من غير المقبول ان تقام المباراة النهائية على ارض الفريق المنافس باعتبارها افضلية مؤثرة وترجح فريق القادسية صاحب الارض والجمهور.
وقال عفش في تصريح مماثل لـ(كونا) ان «فريق الاتحاد سيخسر مؤازرة ومساندة جماهيره الكبيرة في المباراة النهائية وهو امر غير عادل».
وأعرب عن استيائه من عدم امكانية حصوله على ضمانات لحضور اكبر عدد من جماهير النادي لمؤازرة فريقه، لافتا الى ان قلة حضوره سيكون مؤثرا وورقة ضغط لصالح فريق القادسية.
وعن استعداد فريق الاتحاد السوري قال «انا بطبعي متفائل وواثق في اللاعبين وفي امكاناتهم على الرغم من ان المواجهة ستكون صعبة وحظوظ القادسية تبدو اوفر واكبر وأرى ان الفرصة متاحة للفوز ورد الاعتبار للخسارة الماضية».
واوضح ان الفريق بشكل عام مهيأ لهذه المواجهة بدنيا وفنيا وفكريا «ومن حقنا ان نطمح بالفوز ولن يكون صعب المنال على فريق يملك الارادة والتصميم والثقة ومحبة جماهيره الكبيرة».
وعن رأيه بفريق القادسية قال عفش ان القادسية يعتبر من افضل الفرق الخليجية سمعة وعراقة ونتائج ويضم نخبة من اللاعبين الجيدين ويقودهم مدرب وطني قدير يلعب كرة سريعة ومتطورة اضافة الى ترابط وانسجام فريقه الذي يملك هجوما قويا.
وقال ان «فريق الاتحاد السوري سيواجه فريقا منظما وعنيدا وسيكون من الصعب الفوز عليه بسهولة وبقدر طموحات القادسية بالفوز طموحاتنا اكبر ومشروعة بالفوز ايضا».
وعن تصوره للمباراة النهائية قال رئيس نادي الاتحاد السوري «اعتقد ان المباراة ستكون كرنفالية والتنظيم عالي المستوى فالكويت سبق لها ان نظمت هذه البطولة العام الماضي وهي تملك الامكانات والخبرة الكافيتين لاخراج المباراة النهائية بالمستوى اللائق والمشرف».

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس