عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2010 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أصحاب بسطات يستولون على عقار " أثري " ويحولونه إلى سوق في حلب




وردت شكوى الى مكتب عكس السير حول قيام مجموعة من الاشخاص بالاستيلاء على كراج تابع لأحد الفنادق في منطقة باب الفرج و تغيير صفته من صفة أثرية الى صفة تجارية يباع فيها بضائع صغيرة و متنوعة ضمن العقار رقم 90/91/95 .
وقال "سليم قرقناوي" لعكس السير "قام مجموعة من الأشخاص بالاستيلاء على الكراج التابع للفندق الذي املكه منذ فترة طويلة ، وقاموا بتحويله إلى سوق المر الذي يضر بي ، بالرغم أنني منعتهم عدة مرات من ذلك بكافة الوسائل" .
و تابع "حصلت على عدة قرارات بإزلة البسطات و منعهم من ممارسة أعمالهم لكن القرارات منها نفذت و تكررت و منها لم تنفذ حتى الآن ".
والتقى عكس السير مدير خدمات مركز المدينة المهندس "مهند درويش" وقال " الكراج يعتبر من الأملاك الخاصة و لا يمكننا التدخل في إخراج البسطات من الداخل و الموضوع قضائي مع العلم أنه لاتوجد مخالفات أو اشغالات ضمن الأملاك العامة تستدعي تدخلنا ".
يشار إلى ان بلدية حلب أصدرت قرارا بإزالة البسطات عام 2004 حيث تدخلت بإزالتها حينها .
و أشار "قرقناوي" أبرز المستولي عقد إيجار وهمي بينه و بين مالك العقار حيث لا يوجد اسم قرقناوي بالعقد علما أنني املك بيان قيد عقاري للعقار المذكور مشيرا الى أن العقد مزور و ليس له أساس من الصحة ".
وتابع " قرقناوي " لدي غرف داخل الكراج لا استطيع استثمارها أو تأجيرها بسبب المستولين على الكراج التابع لفندقي و في حال دخولي يتهجمون علي ويهددوني كي لا أدخل الكراج ".
يذكر أن العقار موضوع الشكوى تم توصيفه واتباعه لمديرية آثار حلب ، كما لا يتمكن صاحبه من ترميمه بسبب البسطات المنتشرة فيه ، على حد تعبير المشتكي .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس