عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2010 - 03:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد سيصل غداً إلى الكويت لحصد اللقب

يصل إلى الكويت في الساعة الرابعة وخمسين دقيقة بتوقيت حلب مساء غد الاربعاء وفد فريق الاتحاد الحلبي لكرة القدم، وذلك استعدادا لخوض المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي امام القادسية المقرر لها السبت المقبل على استاد جابر الدولي. وكانت ادارة نادي الاتحاد بعثت بقائمة تضم اسماء 370 مشجعا سيرافقون الفريق.
من جهته، اوضح وليد الانصاري امين السر العام بنادي القادسية ان جميع الاستعدادات للمباراة النهائية تم الانتهاء منها باعتبار ان هذه هي اول مباراة نهائية كبيرة على المستوى الآسيوي يحتضنها استاد جابر الدولي. واشاد الانصاري بالمبادرة المميزة للشيخ طلال الفهد والنائب محمد براك المطير وفواز الحساوي مدير الكرة بالنادي ورجل الاعمال عبدالعزيز سعود البابطين وذلك لتبرعهم بشراء تذاكر المباراة رغبة منهم في زيادة الحضور الجماهيري لكي يتمكن الفريق من تحقيق اللقب الآسيوي. اما في ما يتعلق بالتذاكر المخصصة لفريق الاتحاد السوري والتي تبلغ نحو 5000 تذكرة حسب لوائح الاتحاد الآسيوي، والتي تنص على منح الفريق الضيف ما يوازي %8 من اجمالي سعة الاستاد، فقد اكد الانصاري ان التذاكر سيتم بيعها على من ترشحه ادارة الفريق الضيف ويكون الترتيب للجماهير السورية معه على ان يتم منح الفريق السوري 200 تذكرة مجانية حسب لوائح الاتحاد الآسيوي. وأكد الانصاري ان النادي غير مخول بإصدار هويات للاعلاميين والمصورين وغيرهم، وطالب من يرغب بالتغطية الاعلامية للمباراة بالدخول على موقع الاتحاد الآسيوي وتسجيل متطلباته والحصول على الهويات، حيث انها الطريقة الوحيدة المسموح بها في هذه المباراة. اما في ما يتعلق بالجانب الفني للفريق، فقد اكد الانصاري ثقة مجلس الادارة الكامل للجهازين الفني والاداري في ابقاء الفريق خارج نطاق التنظيم الاداري للمباراة وقدرة اللاعبين على تحقيق انجاز جديد يسجل للكرة الكويتية.



.. وطاقم الحكام
يصل الى البلاد غداً طاقم الحكام الذي كلف بإدارة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المكون من السعودي خليل الغامدي ومساعديه الايرانيين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس