عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2010 - 11:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
استاد جابر في عهدة الآسيوي

يتسلم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسؤولية الإشراف على استاد جابر الدولي ابتداء من اليوم وذلك للإعداد لاستضافة المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام عليه السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بين القادسية والاتحاد السوري حيث يصل اليوم إلى البلاد أربعة من طاقم سكرتارية الاتحاد الآسيوي وعددهم أربعة أشخاص في حين يصل غداً مدير البطولة ومن المقرر ان يصل محمد بن هام الجمعة المقبل لترأس الاجتماع التنفيذي للاتحاد الآسيوي.
من جهته، أكد حسن سيف المنسق الإعلامي بالاتحاد الآسيوي بأن مراقب المباراة الهندي جوتام يقوم يومياً بفحص أرضية ملعب استاد جابر بصفة يومية وهذا عمل روتيني يقوم به مراقب المباراة لضمان ومتابعة الملعب قبل بداية المباراة النهائية.
وقال انه تقرر إقامة المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقان الخميس المقبل بقاعة المركز الصحفي باستاد جابر ونوه سيف بأن المنصة الأميرية غير معتمدة لدى الاتحاد الآسيوي حيث يتم إعدادها وتجهيزها قبل افتتاح استاد جابر رسمياً في فبراير المقبل.
من جهة أخرى، يباشر فريق القادسية تدريباته اليوم على الملعب الفرعي باستاد جابر بعد قرار الاتحاد الآسيوي بالسماح للقادسية باجراء تدريب واحد فقط على الملعب الرئيسي باستاد جابر مثل الاتحاد السوري الذي سيخوض ايضا مرانا وحيدا الجمعة المقبل على الملعب الرئيسي ابتداء من الساعة السابعة وحتى الثانية مساء.
من جهته، قال ابراهيم المسعود مدير فريق القادسية ان الاصفر سيتدرب غدا الاربعاء على الملعب الرئيسي لاستاد جابر على ان ينتظم اللاعبون في معسكر داخلي ابتداء من الخميس المقبل بفندق الراية بمشاركة 20 لاعبا.
واكد المسعود ان حالة اللاعبين المصابين مطمئنة وليست مقلقة، مشيرا الى جاهزية حسين فاضل وفهد الانصاري واحمد عجب للمشاركة في المباراة النهائية.
وقال المسعود انه كان متخوفا من اقامة المباراة في استاد جابر، لكن اعتقد ان التدريب عليه لمدة اربعة ايام مدة كافية لكي يتعود اللاعبون عليه، فضلا عن ان هناك 12 لاعبا بالقادسية في المنتخب الوطني سبق وان خاضوا مباريات على استاد جابر مع المنتخب.
وبين المسعود ان الدكتور محمود خليفة عضو لجنة المنشطات عقد محاضرة للاعبين بهدف توعيتهم بخطورة المنشطات وضرورة استشارة طبيب الفريق قبل تناول اي دواء طبي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس