عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2010 - 07:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مع الانتهاء من نفق التوحيد وجسر الحج .. بلدية حلب تتابع العمل في أربعة مشاريع تأهيل ف

مع الانتهاء من نفق التوحيد وجسر الحج .. بلدية حلب تتابع العمل في أربعة مشاريع تأهيل ف 353515720.jpg

يواصل مجلس مدينة حلب إطلاق مشاريع التأهيل لمعظم شوارع المدينة وكان آخرها إطلاق مشروع إعادة تأهيل الشارع الرئيسي في منطقة الشيخ الخضر الشعبية حيث بلغت قيمة المشروع 40 مليون ليرة وشملت استبدال مجرور الصرف الصحي و إعادة تأهيل للشارع بالكامل من بلاط وأرصفة ومصاف مطرية وقميص زفتي جديد .
وفي حي الميدان أطلق منذ شهر تقريبا مشروع إعادة تأهيل طريق الدائري شمالي الممتد من دوار " الكابري " وحتى مؤسسة المياه حيث بلغت قيمة المشروع 30 مليون ليرة بمدة تنفيذ تصل إلى ثلاثة شهور.
ويشمل المشروع توسيع الطريق وتامين مواقف للسيارة وتضييق الجزيرة الوسطية وإعادة تأهيل الأرصفة مع تأهيل شبكة الصرف الصحي والكهرباء والمياه والهاتف بحيث تصبح جميع التمديدات أرضية بعد أن كانت هوائية .
وبالتوازي مع إطلاق مشروع الميدان أطلق المجلس مشروعي إعادة تأهيل المنطقة الممتدة من دوار عمر أبو ريشة وحتى دوار الجامعة ومنه إلى مفرق حلب الجديدة ومن دوار البولمان وحتى إشارات المحلق وبلغت قيمة المشروع حوالي 40 مليون ومن المتوقع الانتهاء منه بعد شهرين تقريبا .
أما المشروع الرابع فهو إعادة تأهيل شارع الحرم الجامعي والذي تبلغ قيمته حوالي 30 مليون ليرة .
وأكد رئيس مجلس المدينة الدكتور معن الشبلي لعكس السير خلال جولة تفقدية قام بها على المشاريع أنه يتابع مع مدراء الدوائر الخدمية كل المعوقات التي تعترض تنفيذ المشاريع وقال أيضا أن معظم المشاريع ستوضع في الخدمة ضمن الموعد المحدد لها كما أشار إلى أن المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع تجميل نهر قويق والممتدة من شارع الفيلات وحتى حديقة المشتل الزراعي ستنتهي في الموعد المحدد .
وعلم عكس السير من مصدر داخل المجلس أن المجلس سيقر خلال الشهرين القادمين جميع المشاريع الخدمية التي ستفذ العام القادم .
وذكرالمصر أن ابرز المشاريع هي مشروع إعادة تأهيل شارع صلاح الدين الرئيسي ومشروع إعادة تأهيل شارع سيف الدولة الرئيس الممتد من دوار الكرة وحتى إشارات المشهد وسيشهد هذا الشارع تغيير جذري حيث ستوحد واجهات المحلات لتصبح مثل شارع القوتلي والتلل .
يذكر أنه مجلس مدينة حلب وضع يوم الجمعة الماضي مشروع نفق التوحيد في الخدمة , بانتظار أن يدشن رسميا في منتصف الشهر الحالي , كما سيتم الانتهاء من مشروع جسر الحج نهاية الشهر الحالي أيضا .

رد مع اقتباس