عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2010 - 08:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الآسيوي»وافق على منصة الـvip ومناطق أمنية في ستاد جابر

الآسيوي»وافق على منصة الـvip ومناطق أمنية في ستاد جابر 401145872_66d4eb568c


حسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسألة استضافة ستاد جابر لنهائي كأس الاتحاد والذي يجمع القادسية بضيفه الاتحاد السوري السبت المقبل بصورة نهائية بعد موافقته على طلب ادارة الاصفر باعتبار منصة ال VIP المنصة الرئيسية للملعب ولجلوس كبار الحضور بدلاً من المنصة الأميرية غير الجاهزة.
واكد المنسق العام للفريق الاول بالقادسية حسن سيف ان المراقب المكلف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جوتام كار تفقد استاد جابر للمرة الثانية الليلة قبل الماضية وابدى ارتياحه لما شاهده من استعدادات وما تم من انجازه من ملاحظات كان قد ابداها في زيارته الاولى.

وعلمت «الوطن» أنه لدواعي أمنية وتنظيمية، ستقوم الجهة المنظمة بوضع منطقة أمنية بين الجمهور السوري والكويتي لتلافي حدوث أي احتكاكات مما يعني ان سعة ستاد جابر في نهائي السبت لن تكون مكتملة وان كان الحضور المتوقع لن يقل عن 50-45 ألف متفرج مما يمثل اختباراً تنظيمياً للقائمين على الملعب وبروفة حقيقية لافتتاحه الرسمي.
وتدرس اللجنة المنظمة اشراك الأندية الرياضية في حملة تحفيز الحضور الجماهيري من خلال توفير حافلات النقل الجماعي من الأندية البعيدة الى ستاد جابر لتخفيف حدة الازدحام المروري.

رد مع اقتباس