عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-11-2010 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العفش : سنحتفل بعد المباراة سواء فزنا أو خسرنا



اختتم فريق الاتحاد الكروي استعداداته قبيل لقاء القادسية الكويتي يوم السبت المقبل في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي يستضيفه استاد جابر في الكويت .
و خاض أحمر الشهباء آخر تدريباته على أرض ملعب الحمدانية ظهر يوم الثلاثاء ، قبل التوجه إلى دمشق صباح الأربعاء و من ثم السفر إلى الكويت .
و ظهرت صفوف الاتحاد مكتملة و خالية من أية إصابات أو غيابات ، و بدت علامات الاستعداد و التأهب واضحة على ملامح اللاعبين ، كما اتضحت معالم التشكيلة التي سيدخل بها المدرب الروماني تيتا اللقاء ، قياساً على تقسيمة اللاعبين التي خاضت لقاء مصغراً في ختام التدريبات .
و على ما يبدو فإن النزعة الهجومية ستتواجد بقوة في التشكيلة الأهلاوية النهائية و التي تماثل التشكيلة التي خاض بها الاتحاد لقاء إياب نصف النهائي أمام موانغ ثونغ التايلدني ، و بات بحكم المؤكد أن يبدأ الاتحاد اللقاء بتشكيلة قوامها خالد حاج عثمان في حراسة المرمى و (مجد حمصي - عبد القادر دكة - عمر حميدي - أحمد كلاسي ) في خط الدفاع ، و (محمد فارس - طه دياب - أحمد حج محمد - محمد الحسن )، و (تامر رشيد - جود فيرينوي) في خط الهجوم .
و في ختام التدريبات وفد إلى ملعب الحمدانية كل من محافظ حلب علي أحمد منصورة و رئيس فرع الاتحاد الرياضي أحمد منصور ، و قام المحافظ بتقديم مكافأة التأهل إلى النهائي و التي بلغت مليون و مئة ألف ليرة سورية إلى رئيس نادي الاتحاد محمد عفش .
و أثنى المحافظ على الأداء الاتحادي في المباراة الأخيرة أمام الفريق التايلندي ، و اعتبر وصول الاتحاد بفريق جله من الشبان إلى المباراة النهائية إنجازاً بحد ذاته ، و أكد على دعمه المتواصل لنادي الاتحاد و أمله بعودة الفريق إلى حلب محملاً بالكأس .
من جهته عبر رئيس نادي الاتحاد محمد عفش عن سعادته بوصول هذه العناصر الشابة إلى النهائي ، مشيراً إلى أن الفريق سيحتفل بعد المباراة بغض النظر عن النتيجة ، مضيفاً أن نقل المباراة من استاد حمد إلى استاد جابر يصب في مصلحة الاتحاد كون فريق القادسية اعتاد اللعب على استاد حمد .
و كما العام الماضي فإن العقبات التي عانى منها الكرامة عندما خاض النهائي الآسيوي أمام الكويت الكويتي في الكويت ، عادت لتتكرر مع شقيقه الاتحاد في هذه البطولة ، و هاهي تأشيرات الدخول تتأخر بالوصول مع بقاء ساعات معدودة على سفر الفريق إلى الكويت .
و أبدى أعضاء الإدارة الاتحادية امتعاضهم من تأخر وصول تأشيرات الدخول الخاصة بالبعثة المغادرة إلى الكويت ، و أكد المهندس علي حداد عضو إدارة النادي لعكس السير "لم يصل إلى الآن سوى نصف تأشيرات الدخول الخاصة بالبعثة ، بينما لم يصل أي من تأشيرات دخول الجماهير التي تقدمت بطلب التأشيرة من النادي" ، و أوضح الحداد أن الإدارة الاتحادية راسلت الجانب الكويتي الذي أكد بأن التأشيرات ستصل تباعاً و ما يحدث أمر طبيعي و تأخير روتيني .
و أضاف الحداد أن البعثة ستنطلق في الموعد المحدد و في حال لم تصل بقية التأشيرات ، و تم وضع العصي في عجلات البعثة الاتحادية في الكويت فسيكون للإدارة كلام آخر .





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس