عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2010 - 02:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
القادسية يدخل أجواء النهائي.. والاتحاد يتحدى

يدخل القادسية اليوم اجواء المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستجمعه مع الاتحاد السوري يوم بعد غد السبت بشكل فعلي مع بدء المعسكر الداخلي الذي سيكون بمثابة الخطوة الاخيرة لبلورة الحالة المعنوية العامة للفريق وهي الخطوة المتلازمة مع البلورة الفنية النهائية التي ينتظر ان يقوم بها الجهاز الفني خلال ساعات بعد الاطمئنان على حالة المصابين وخاصة حسين فاضل.
يأتي هذا في الوقت الذي وصل فيه فريق الاتحاد السوري البلاد مساء امس معلنا تحدي الاصفر ورغبته بالعودة الى معقله في حلب بالكأس الآسيوية ومثل هذا التحدي يشكل الجذوة التي ستشعل اجواء المواجهة قبل ان تبدأ.
فقد أكد محمد عفش رئيس نادي الاتحاد السوري بأن فوز فريقه ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي على حساب القادسية لا يعتبر مفاجأة.
وقال عفش على هامش استقبال وفد الفريق السوري أمس «القادسية فريق كبير، ومعظم نجومه يمثلون المنتخب الأول، ولكن هذا لا يعني بأن فوزنا عليه مفاجأة، فنحن وصلنا إلى المباراة النهائية بجدارة مثلما فعل القادسية».
وألمح عفش إلى أن هناك من يتعمد ارتكاب أخطاء إدارية لزعزعة استقرار الفريق وخصوصاً مشكلة تأشيرات الدخول حيث وصلت تأشيرات 12 فرداً في الوفد قبل السفر بساعات قليلة فقط، بالاضافة إلى عدم وصول تأشيرات دخول الجماهير التي وصل عددها 375 مشجعاً وكذلك الوفد الإعلامي المرافق، مؤكداً بأن كل هذا التأخير لايتحمله أبداً نادي الاتحاد السوري.
وبدوره، نفى وليد الانصاري أمين السر الذي كان في استقبال الوفد السوري مع رئيس النادي طارق حسون، جميع هذه الاتهامات «غير المباشرة» مؤكداً بأن جوازات السفر وصلت إلى النادي يوم الجمعة مساء أي قبل اسبوع فقط من موعد المباراة وهو ما يعد مخالفاً للوائح الاتحاد الاسيوي التي تنص على ضرورة إرسال الفريق الضيف لجوازات سفر الوفد بالكامل قبل موعد المباراة بأسبوعين.
وطالب الانصاري الفريق السوري بالتركيز فقط على مباراة الغد المرتقبة وعدم تقديم الاعذار قبل المباراة وأكد على ثقته التامة بقدرة القادسية على الفوز غداً وابقاء الكأس في الكويت.
في غضون ذلك يعكف القائمون على تنظيم النهائى على الانتهاء من ترتيبات المواجهة حيث ستقام في الثامنة من مساء اليوم على ستاد جابر البروفة النهائية داخل الملعب بحضور ممثلي الاتحاد الآسيوي الذين يطمعون بمشاهدة وجودة عالية في التنظيم، وستشمل البروفة تجربة على الاذاعة الداخلية وشاشات الاستاد اضافة الى طريقة دخول الفريقين ارض الملعب وآلية نصب منصة التتويج واجراءات التتويج.
وكان المراقب قد تابع امس الاول اجراءات تنصيب منصة التتويج والتي تم اعدادها وفقا لمواصفات الاتحاد الآسيوي.
هذا ويعقد مدربا الفريقين في السابعة والنصف مساء اليوم مؤتمرا صحافيا في ستاد جابر وهو المؤتمر الذي تم تقديمه من يوم الجمعة لتعارض موعده مع صلاة الجمعة.

خطة أمنية

وفي اطار آخر اكد مساعد رئيس اللجنة الامنية المكلفة الاشراف على الامن في المباراة العميد فهد الشويع انهاء كافة الاستعدادات الامنية لاستضافة الحدث الرياضي الكبير الذي يستضيفه ستاد جابر، واشار الى ان اللجنة وضعت خطة امنية متكاملة وتم فرز عدد كبير من رجال الامن للمساهمة في تنظيم وانجاح المهرجان الذي يتوقع ان يشهد اقبالا جماهيريا كبيرا واشار الى ان هذا العدد الكبير يمثل مختلف قطاعات الوزارة والتي سخرت جهودها من اجل تقديم افضل خدمة للجمهور.





1000 تذكرة من عاشور للجماهير

تبرع مدير كرة اليد بالنادي العربي حسين عاشور بألف تذكرة للجماهير لحضور المباراة النهائية لكأس الاتحاد الاسيوي بين القادسية والاتحاد السوري لمؤازرة الاصفر والاحتفاظ بالكأس في الكويت.




بوظو يصل اليوم

من المقرر أن يصل البلاد في الثانية و35 دقيقة ظهر اليوم اللواء فاروق بوظو أمين الصندوق الفخري للاتحاد الآسيوي قادماً من دمشق لحضور المباراة.
كما يصل اليوم سامر جابر الملحق الإعلامي في الاتحاد الآسيوي قادماً من الأردن وسيصل في السادسة و25 دقيقة صباحاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس